المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
مستشفى المؤسس بجده يعايد الاطفال والمنومين‎
بواسطة : 28-07-2014 12:46 مساءً 6.6K
المصدر -  

الغربية- متابعة- محمد الياس:

**قام المشرف العام على مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور محمد بن فيصل المبارك بمعايدة الأطفال والمرضى المنومين في المستشفى حيث هنأهم بعيد الفطر وقدم للأطفال الهدايا والألعاب لمشاركتهم فرحة العيد وإدخال الأنس والسعادة بهذه المناسبة الدينية .

وتمنى لهم الشفاء العاجل وأن يعيده عليهم باليمن والمسرات وهم بأتم الصحة والعافية . رافقه عدد من مدراء الإدارة ومنسوبي المستشفى وفي هذه الفعالية التي تشرف عليها إدارة الخدمة اِلإجتماعية بالمستشفى تم تقديم الورود والهدايا كذلك للمرضى والمرافقين .

وفي هذا السياق قال المشرف العام على برنامج مستشفى الملك عبدالعزيز الدكتور محمد بن فيصل المبارك أن مشاركة أبائنا وأخواننا وأبنائنا المنومين مطلب ديني وواجب مهني.

ولحرص ولاة أمرنا أيدهم الله على تقديم أقصى ما يمكن لتوفير سبل الراحة لهم وكذلك التوجيهات الدائمة لمعالي وزير الصحة وفقه الله حيث أن هذه الفعاليات من شأنها الأسهام في خلق روح التفاعل المجتمعي وإدخال السرور لهذه الفئة الغالية والوقوف على إحتاجاتهم وتلمسها عن قرب .

سأئلاً المولى عز وجل أن يلبس الجميع بلباس الصحة والعافية ، وأن يعيده على هذا الوطن الغالي وهو في عز وتمكين في ظل قيادته الرشيدة حفظها الله .