المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
شهد الدكنان
بواسطة : شهد الدكنان 25-08-2019 10:43 مساءً 13.2K
المصدر -  تأهل المنتخب السعودي للشباب لكرة السلة إلى نهائيات البطولة الآسيوية أثر فوزه اليوم على نظيره الكويت بنتجية 65-46 في اخر مبارياته في البطولة الخليجية لكرة السلة السابعة عشر والتي اختمتت اليوم في المنامة عاصمة مملكة البحرين.
وفرض المنتخب السعودي أسلوبة وسيطرتة من بداية اللقاء في الاعتماد على الدفاع القوي الذي عزز تفوقه في الهجوم من خلال السرعة والدخول والاختراقات ،
رغم خروج صانع العابة المنتظر الزريقي الذي يعتبر دينمو الفريق الا ان الجماعية والروح العالية ساهمت في خطف البطاقة الثانية لنهائيات البطولة الاسيوية.
رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذ عبدالرحمن المسعد قدم التهنأ لرئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على هذا الانجاز الذي هو امتداد لنجاحات السابقة للاتحاد في التأهل لتصفيات النهائية للبطولة الاسيوية للمنتخب الاول وتأهل منتخب الناشئين الي نهائيات البطولة الآسيوية.
واجرى المسعد اتصال في رئيس البعثة حمود المالكي وهنأ الجهاز الاداري ولاعبين على تحقيق هذا الانجاز ، ووجه بتقديم مكفئات للاعبين بمناسبة التأهل والمستوى المميز الذي قدمه في البطولة.