المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
الإتفاق يسقط الوحدة بثنائية
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 25-08-2019 01:07 صباحاً 8.8K
المصدر -  فاز فريق الاتفاق الأول لكرة القدم على مضيفه الوحدة 2-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية "الشرائع"، السبت، في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل للاتفاق فواز الطريس عند الدقيقة 57 والتونسي نعيم السليتي 97، ليعود لاعبي خالد العطوي المدرب السعودي الوحيد في الدوري بنقاط المباراة الثلاث.
بدأت المباراة قوية من جانب الضيوف وعند الدقيقة 19 سنحت للاتفاق أول فرصة عندما مرر روجيرو كرة متقنة لزميلة فواز الطريس جعلته في مواجهة الجزائري مصطفى زغبة حارس الوحدة لكنه سدد خارج المرمى.
وعاد الكويكبي وأهدر فرصة التقدم قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، عندما أطاح بالكرة أمام مرمى الفريق المكي الخالي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية نسبية للاتفاق.
ومنذ بداية الشوط الثاني، واصل لاعبو الاتفاق ضغطهم على مرمى الوحدة حتى تمكن فواز الطريس من التسجيل بضربة رأسية عند الدقيقة 57، وألغى الجامبي بكاري جاساما حكم المبارة هدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط من تقدم الاتفاق بداعي وجود مخالفة.
ومنع الجزائري رايس مبولحي الوحدة من إدراك التعادل بتصديه لتسديدة قوية داخل حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 63 ليحافظ على نظافة شباكه، وفي الزمن المحتسب بدلاً عن الضائع، الذي حدده الحكم الغامبي بـ6 دقائق، سجل التونسي نعيم سليتي الهدف الثاني لفريقه الاتفاق لتنتهي المواجهة بفوز الاتفاق بهدفين مقابل لاشئ للوحدة.
هذا، ويستضيف الاتفاق نظيره الأهلي الخميس المقبل، فيما يستضيف الوحدة منافسه أبها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دوري المحترفين.