المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024

حازت على جائزة البنك الاهلي لأفضل تجربة وكيل

شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة تفوز  بأرقى الجوائز الوطنية لقطاع السيارات بالمملكة
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 24-08-2019 03:06 مساءً 13.9K
المصدر -  
أكدت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وكلاء مازدا في المملكة مجددا بأن رضا عملائها يأتي دائما على رأس اهتماماتها وأن الاستثمار الحقيقي ونقطة التميز في خدماتها لا تضاهى، حيث واصلت الشركة الحفاظ على صدارة شركات السيارات العاملة في السوق السعودي في تقديم أفضل الخدمات لعملائها بعد أن توجتها الجائزة الوطنية لقطاع السيارات "بي ار ارابيا " بدعم من البنك الاهلي " برنامج تمويل الاهلي التأجيري" هذا العام بلقب أفضل وكيل يقدم خدمات مميزة لعملائه خلال حفل توزيع الجوائز السنويه الذي أقيم مؤخرا في جدة وتسلم خلاله جائزة اللقب الاستاذ يوسف زينل علي رضل مدير العمليات بالشركة .
وبهذه المناسبة أكد الاستاذ علي حسين علي رضا الرئيس التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ،بان الحصول على جائزة أفضل تجربة وكيل في السوق السعودي للسيارات يأتي تتويجا للجهود الكبيرة والخطط الموضوعة من جانب الشركة لتعزيز خدمات إرضاء عملاء سيارات مازدا وتقديرا لهم على ثقتهم فيما نقدمه لهم لذلك ستكون هذه الجائزة حافزا اضافيا لنا للاستمرا ر بهذه الخطط .
وأضاف قائلا:" "بعد كل إنجاز يسجل لنا مع علامة مازدا تتضاعف المسؤولية الملقاة على عاتقنا في الشركة للحفاظ على هذه المرتبة المتقدمة وتقديم الأفضل، وفي هذا الإطار نجد ان الشركة زادت من خطواتها في توسعة اعمالها ومواكبة تقنيات الاعمال عبر الطبيقات الذكية لتسهيل الخدمات على العملاء .

اما يوسف زينل علي رضا فتحدث عقب استلامه الجائزة قائلا:" لقد أصبح هذا يومًا سنويًا لنا نحن نريد أن نقدم تجربة فريدة لعملائنا من زيارتهم الأولى لمعارض مازدا حول المملكة إلى استلام سيارتهم الجديدة وقيادتها انتهاء بما يحتاجون من الخدمة أو المتابعة. نحن نعمل بجد خلال العام بأكمله، ونخضع موظفينا إلى دورات تدريبية لتأهيلهم بشكل دائم لمواصلة تحسين خدماتنا، إنه لأمر رائع أن يكافئنا العملاء عاماً بعد عام بهذه الجائزة ‘الأفضل في عالم الجوائز بالمملكة العربية السعودية ".
يتم إستبيان الجائزة الوطنية للسيارات " بي آر ارابيا " سنويًا من قبل العملاء ، حيث يتم التحكيم وفق عدة معايير وقد تخطت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة كل المعايير لتحقيق هذا الانجاز لعام 2018-2019 .

وكما هو معروف بالسوق السعودي ان علامة مازدا من أكثر العلامات استقطابا للجوائز على مدى عشر سنوات الماضية ، كما ان الوكيل يقدم خدمات متميزة لما قبل وبعد البيع وتمتلك مجموعة المهندسين والفنين والخبرات المتخصصة التي تقدم حلولًا فريدة ومنتجات عالية الجودة، لكن العنصر السري وراء هذا النجاح العالمي يمكن تلخيصه في كلمة "ولاء العميل من اولوياتنا" التي تعتبر قيمة أساسية في ثقافة شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ، وكذلك علامة مازدا .