المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الملحن باحمدين زيارة مجموعة "لمسة وفاء " تجسد عمق العلاقات الأخوية
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 21-08-2019 11:55 مساءً 15.7K
المصدر -  
في ليلة من ليالي الوفاء وضمن مبادرات "لمسة وفاء"، قام نخبة من الإعلاميين والفنانين بزيارة الملحن والعازف الموسيقي الشهير عبدالرحمن باحمدين في منزله بجدة

وتقدم الزائرين الفنان عابد البلادي و الصحفي حكواتي الحجاز خالد زيني والفنان الدكتور حسن اسكندراني والفنان حسين اسكندراني والصحفي حسن علوي والإذاعي محمد الراعي والمصور خالد بن مرضاح والفوتوغرافي الفنان سامر العوفي .

وعلى هامش الزيارة دار حديث الذكريات مع العازف الموسيقي عبدالرحمن باحمدين حول أهم محطاته الفنية وأعماله القادمة إلى جانب أعماله الفنية التي أثرت الساحة الفنية .

وعلق الفنان عابد البلادي خلال زيارته وقال : اشكر أخواني وزملائي الفنان حسن اسكندراني والإعلامي محمد الراعي وجميع أعضاء المجموعة على هذه المبادرة الجميلة وسعيد بزيارة أخي وتاج راسي الفنان عبدالرحمن باحمدين وهي فرصة سعيدة أن يتم خلال هذه الزيارات الأطمئنان على أخوة لنا وأصدقاء لهم مكانة كبيرة في قلوبنا وأشكر القائمين عليها .

من جانبه شكر الفنان وعازف البيانو الشهير عبدالرحمن باحمدين أعضاء مجموعة "لمسة وفاء" على الزيارة ، مؤكداً على أهمية مثل هذه اللقاءات في تعميق العلاقات بين الأحبة وأنها كونت صورة حقيقية لعمق الروابط التي تجمعهم .

وفي ختام الزيارة قدم الزوار خالص شكرهم وامتنانهم للفنان “عبدالله باحمدين” على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image