المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
حملة تطوعية تختتم أعمالها بتوزيع 3800 كسوة على الأسر المحتاجة بجدة
بواسطة : 24-07-2014 11:25 صباحاً 6.6K
المصدر -  

الغربية- جدة- محمد المالكي:

**

تحت شعار "فرحتهم عيد" أختتمت حملة "كسوة السيدة عائشة" التطوعية والتي تقام تحت مظلة جمعية البر بجدة أعمالها بتوزيع 3800 كسوة على الأسر المحتاجة والمتعففة بجدة بعد تعطيرها ووضع كل لباس بكيس مستقل أسوة بفعل السيدة عائشة رضي الله عنها والتي كانت تطيّب صدقتها قبل تقديمها.

وأوضح أمين عام جمعية البر بجدة الأستاذ وليد أحمد باحمدان بأن الحملة التطوعية الموسمية تجاوزت المستهدف لهذا العام وهو كسوة 3 آلاف أسرة متعففة حيث بلغ عدد المستفيدين 3800 أسرة والحمد لله استفدن من الحملة التي اعتمدت على جمع الملابس المستعملة وإعادة تجهيزها من قبل المتطوعين، مبيناً بأن الحملة تقام في عامها الرابع على التوالي تحت شعار #فرحتهم_عيد وانطلقت تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

وأبان باحمدان بأن الحملة والتي تقام بدعم دواجن الوطنية وأكاديمية دله للعمل التطوعي وآية مول تعتبر من أوجه الخير والعطاء للأيتام والأرامل والمحتاجين حتى تكتمل فرحتهم في العيد، مشيراً إلى الحملة التطوعية في إدخال السعادة والسرور على قلوب هذه الفئات الغالية.

وأعرب باحمدان عن شكره للمتطوعين والمتطوعات المشاركين في الحملة، مشيراً إلى حرص الجمعية على دعم هؤلاء المتطوعين لتحقيق هذا الحلم الذي يطمحون إليه لإسعاد جميع المحتاجين والفقراء والأيتام والأرامل.