المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024

بحضور إعلاميين ونشطاء اجتماعيين

تغريد إشتيوي - سفيرة غرب
بواسطة : تغريد إشتيوي - سفيرة غرب 19-08-2019 10:10 مساءً 16.3K
المصدر - تغريد إشتيوي - البدر طامي بن علي  ..

استقبلت مدينة الملك سعود الطبية بالرياض صباح اليوم الاثنين، ١٨/ ١٢/ ١٤٤٠هـ، فريق ورود نوارة التطوعي، وكان في استقبال الفريق رئيسة قسم الخدمة الاجتماعية نورة بنت محمد الصايغ ورئيسة وحدة الحماية من العنف والإيذاء الأخصائية الاجتماعية منيرة بنت مبارك المبارك.

وقد بدأت الزيارة والمعايدة بقسم الرجال واختتمت بزيارة مبنى الأطفال؛ حيث وزعت عليهم الورود والهدايا من قبل أعضاء وعضوات الفريق، وإعلاميين وإعلاميات من عدة صحف ونشطاء اجتماعيين رافقوا الفريق في هذه الزيارة.

ووزعت الهدايا على قرابة الثمانين مابين رجال ونساء وأطفال، ارتسمت بها الفرحة على وجوه المرضى، والذين عبروا عن شكرهم بالدعاء والثناء على هذه المعايدة التي أشعرتهم بالسعادة، وكان للأطفال المنومين النصيب الأكبر من الهدايا حيث استقبلوا الفريق بضحكاتهم البريئة انعكست على الجميع فرحاً وسرورا.

صحيفة (غرب الإخبارية) رافقت الفريق وشاركت في هذه الزيارة الإنسانية والتي تعبر عن رسالة فريق ورود نوارة التطوعي "أن من العطاء سعادة" وما في زيارة المريض من أجور عظيمة.

وفي ختام الزيارة قدمت قائدة فريق ورود نوارة أ. نورة العقلا درعاً تذكارياً لمدير العلاقات العامة بمدينة الملك سعود الطبية الأستاذ خالد العوفي تقديراً لما وجده الفريق من استقبال وتنظيم كان له بالغ الأثر في نجاح هذه الزيارة.

جدير بالذكر أن فريق ورود نوارة التطوعي والذي يعمل تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية بحي الفلاح يحرص على المبادرات النوعية والتي تنشر ثقافة العطاء والتكافل بين أفراد المجتمع.

رافق الفريق من قسم الخدمة الاجتماعية بمدينة الملك سعود الطبية، عصام العتيق، صالح باجسير، الهنوف الموزان، أشواق الحويدر، هدى الدوخي، آمنة بشير.