المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
أللاعب محمد مسعد: يدعو الشباب للتطوع في مشروع تفطير الصائمين بجدة
بواسطة : 21-07-2014 11:03 صباحاً 7.9K
المصدر -  

الغربية- محمد المالكي:

*

عبر مشاركته متطوعاً في "مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين" وجه لاعب النادي الأهلي محمد مسعد الشباب للمشاركة في التطوع في المشاريع الخيرية وتلبية دعوة المستودع الخيري بجدة للمشاركة في مشروع إفطار الصائم تحت عنوان "همتكم معانا".

وأعرب مسعد عن سعادته بالتطوع في مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين والذي ينفذه المستودع الخيري بجدة كأول مشروع من نوعه يستهدف إفطار مليون ونصف مليون صائم في منطقة مكة المكرمة.

وأعرب مدير عام المستودع الخيري بجدة الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد عن سعادته بمشاركة عدد من نجوم المجتمع كمتطوعين في مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين، مبيناً بأن المستودع يرحب بالمتطوعين للمشاركة في توزيع وجبات إفطار الصائمين في الأماكن العامة وإشارات المرور والميادين.

وثمن الحميد مبادرة العديد من الشباب الذين يشاركون في تنفيذ المشروع منذ بدايته مع بداية شهر رمضان المبارك، مبيناً بأن التطوع يأتي في أولويات الأعمال الرمضانية للمستودع ويحظى بأهمية خاصة كونه يساهم في تكافل المجتمع وتنمية المبادرة لدى الشباب وتعزيز انتماءهم لمجتمعهم.

وأشار الحميد إلى أن المستودع يعمل على تعزيز مبدأ التطوع في الأوساط الاجتماعية وبخاصة فئة الشباب حيث يعمل على صقل طاقاتهم وتنمية مواهبهم من خلال برامجه ومشاريعه الخيرية، مؤكداً سعي المستودع ضمن استراتيجياته للحفاظ على الريادة وحرصه الدؤوب على تجويد أداء العمل الخيري والإغاثي، وتوسيع دائرة المستفيدين من برامجه ومشاريعه بما يعود بالنفع والفائدة على المستحقين والمستهدفين منها.

وأعرب الحميد عن شكره الجزيل لسمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على دعمه الكبير للمشروع وتبنيه له، كما وجه الشكر لوزارة الشؤون الاجتماعية والجهات الحكومية المعنية فضلاً عن القطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشاريع وبرامج المستودع، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع المستودع والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.