المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 15-08-2019 10:10 مساءً 12.5K
المصدر -  في واقعة طريفة ومحرجة؛ وقعت هنا في جنوب المملكة الغالي وبالتحديد في محافظة صبيا ومع عريس يزف عروسته بحافلة “باص”.
وتعود التفاصيل لحفل زفاف أقيم في إحدى قاعات اﻷفراح بمحافظة صبيا حيث تمت مراسم الزفاف كما رتب لها؛ وبعد أن غادر المدعوون القاعة، وعند الرابعة فجراً لم يتبقى سوى العريسين وأسرتهما وبينما يستعد العريس ليزف عروسته بسيارته التي جهزها بالورود وبعد أن أركبها بجانبه تفاجأ بأن محرك السيارة لا يعمل، حاول مراراً ودون جدوى؛ ثم بادر العريس بالاتصال ببعض أقربائه وأصدقائه ولكن دون جدوى ولم يجبه أحد.
فما كان منه إلا الاستعانة بسيارة حارس الأمن الذي يعمل في قاعة اﻷفراح، وهي حافلة ركاب لإنقاذ الموقف، وبالفعل زف العريس عروسته بهذه الحافلة وعلامات الخجل تملأ وجهه؛ حيث أنه زين سيارته بالزينة والورد والرسمات مستغرباً تعطلها وهي موديل حديث.
لم ينتهي المشهد هنا بل لا يزال لدى صاحبنا العريس شيء ليخبرنا به.
فالطريف في الأمر أنه وفي المساء وعندما عاد العريس برفقة مهندس سيارات لإصلاح السيارة، تفاجأ بـ “فأر” كان قد تسلل إلى محرك السيارة وقضم أحد الأسلاك الموصلة للكهرباء والتي تسببت في قطع الكهرباء وتعطل المحرك، وكان الفأر سبباً لتعرض عريسنا لهذه الحادثة الطريفة والتي بلا شك ستبقى في ذاكرة العريسين كذكرى طريفة ﻷجمل ليلة في حياتهما.
“غرب” تبارك لعريس صبيا زواجه وتتمنى لهما حياة سعيدة.