المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024

بادر بها أهالي مركز النبك ابو قصر بمحافظة طبرجل

مجلس اوفياء الوطن ينظم حملة التبرع بالدم
فيصل سعيد
بواسطة : فيصل سعيد 15-08-2019 05:20 صباحاً 10.3K
المصدر -  
نظم مجلس أوفياء الوطن حملة التبرع بالدم الذي بادر بها أهالي النبك ابو قصر وذلك كان اليوم ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الذي حضره رئيس مركز الأمارة بالنبك ابو قصر فواز ابن دعيجا ورئيس بلدية محافظة طبرجل المكلف الأستاذ نزال دويشر الشراري ومدير مكتب الدعوة والإرشاد سعود ظاهر الرشيد مكتب البلدية ممدوح سالم طرخوم ونائب مدير الجمعية الخيرية مدالله صبيح الفقاعيص ، والكادر الصحي من مختبر وبنك الدم في مستشفى طبرجل العام وعدد من الجهات الرسميه وعدد من وجهاء وأهالي النبك ابو قصر على رأسهم الشيخ عايد بن سعود الجريد.


وعبر الأهالي عن هذه الحملة أنها معايدة وإهداء لجنودنا الذي لم يذخروا جهد لحمايتهم كمواطنين وحماية الحجاج وتوفير سبل الراحة للمواطن ولضيوف بيت الله الحرام وحماية مقدرات الوطن والمواطن والمقيم .


ودشن الحمله رئيس مركز إمارة النبك ابو قصر ابن دعيجا وشكر الأهالي على هذه الجهود الوطنية التي رآها على ارض الواقع من تزاحم المواطنين على التبرع ، وأيضاً الشيخ عايد بن سعود الجريد بارك هذه الحملة وتحدث نيابةً عن الأهالي مُعايداً ولاة الأمر والجنود في الداخل بالأمن العام ومن هم يخدم حجاج بيت الله الحرام وفي الحد الجنوبي.

وتحدث الإعلامي مساعد حمدان السحيم عن تميز هذا المحتوى الإجتماعي الهادف واصفاً الأهالي بالأوفياء للوطن على هذه الجهود والتكاتف بفكرة المعايدة بالتبرع بالدم في أيام العيد السعيد.

وفي كلمة الفنان القدير مبارك الخصي تحدث فيها ان اغلى مانملكه هو الدم في الشرايين داعياً الله ان يعود الجنود سالمين غانمين من مهامهم التي اختاروها لإعلاء راية التوحيد واسم المملكة العربية السعودية في كافة الاصعدة.

وخاطب الاعلامي فهد مسلم العطينان رئيس المركز بمباركته للعيد وفي نجاح الحج لهذا العام وشكر جميع الأيادي التي تعمل لإنجاحه بالإضافة الى شكره لأهالي النبك ، كما اعرب فريق مجلس أوفياء الوطن عن سعادته في هذه المبادرة التي تأتي عن حب ووفاء وتجديد للولاء من الأهالي.