المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
"الشؤون الاجتماعية": ‏صرف معاشات الضمان.. الثلاثاء القادم
بواسطة : 20-07-2014 12:12 صباحاً 6.4K
المصدر -  

الغربية- محمد المالكي:

**

*تودع وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي، معاشات الضمان الاجتماعي للمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي في حساباتهم لشهر شوال لهذا العام، يوم الثلاثاء القادم 25/ 9/ 1435هـ.

أعلن ذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بالوزارة خالد بن دخيل الله الثبيتي، وقال: يأتي ذلك تأكيداً لاهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، وبتوجيهات وزير الشؤون الاجتماعية ومتابعة من وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي لكي يتمكنوا من قضاء حاجاتهم والاستمتاع بفرحة عيد الفطر المبارك وتقديراً لظروفهم الأسرية والاجتماعية والمادية.

وأوضح الثبيتي أن المستفيدين يستطيعون صرف مستحقاتهم صباح يوم الثلاثاء القادم 25/ 9 من خلال بطاقات الصرف الآلي في مختلف مناطق المملكة.

وأشار مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على أن تكون هذه المعاشات عوناً لهم في القدرة على شراء مستلزمات العيد.

وأكد خالد الثبيتي بأن من منطلق الحرص من قبل المسؤولين بالوزارة على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي والبحث عن المحتاج المتعفف والمستحق غير القادر على الوصول إلى مكاتب الضمان الاجتماعي وجميع العاملين والعاملات بمكاتب الضمان الاجتماعي وعددها 112 مكتباً ووحدة ضمانية يتحرون الدقة لمن يتم الصرف لهم من المستفيدين والمستفيدات من خلال قاعدة بيانات يتم تحديثها شهرياً.

وبين الثبيتي بأن وكالة الضمان الاجتماعي تودع شهرياً أكثر من مليار ريال في حسابات المستفيدين والمستفيدات والبالغ عددهم (ثمانمائة وخمسة وسبعين ألف وسبعمائة وخمسة وثلاثين حالة ضمانية).

*

واختتم خالد الثبيتي تصريحه بأن هذا المبادرة في هذا التوقيت تلبي احتياجات أناس كثرين خصوصاً مستلزمات عيد الفطر المبارك حيث يوجد أسر كثيرة تحتاج إلى ملبس ومشرب ومأكل وقضاء حوائج الأسرة وتأمين متطلباتهم قبل العيد.