#السعودية_أولاً

  • ×
الإثنين 9 ديسمبر 2019 | منذ 4 ساعة

تأهل لدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا

الإتحاد يضرب الإيراني بالأربعة

الإتحاد يضرب الإيراني بالأربعة
محمد الياس                                  0  0  1.8K
 تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 عن جدارة، بعد أن كرر فوزه على مضيفه ذوب آهن الإيراني 4-3 ، الإثنين، على ملعب العربي في الدوحة ضمن إياب دور الـ16 من البطولة القارية.
وبلغ الفريق الغربي ربع نهائي البطولة بفوزه بمجموع المباراتين (6-4) بعد فوزه ذهاباً 2-1، ليواجه المتأهل من فريقي الهلال والأهلي ذهاباً 27 أغسطس الحالي وإياباً 17 سبتمبر المقبل.
سجل أهداف الاتحاد على مدار الشوطين الأرجنتيني إمليانو فيشيو "45" وهدف عكسي من الحارس الإيراني في مرماه " 55" والبرازيلي رومارينهو داسيلفا "65" و"70".
كاد الاتحاد أن يفتتح التسجيل بعد مرور 20 دقيقة من لعبة هوائية للبرازيلي رومارينهو حولها الحارس الإيراني على ركنية لم يستفد منها الاتحاد وعاد اللاعب نفسه ليهدر التقدم بعد أن سدد في العارضة في حالة انفراد كامل بالمرمى.
كما أهدر عبدالحميد فرصة التقدم للاتحاد عندما سدد كرة مرت جوار القائم الأيمن، حتى تمكن الأرجنتيني إمليانو فيشيو من تسجيل الهدف الأول للاتحاد عند الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بسيطرة كاملة للاتحاد وتقدمه بهدف.
ومع بداية الشوط الثاني، ألغى حكم المباراة هدفا للفريق الإيراني بداعي التسلل، قبل يدرك التعادل عند الدقيقة من نيران صديقة عن طريق خمينيز لاعب الاتحاد "54"، لكن فرحة الإيرانيين لم تدم أكثر من دقيقة ليعيد محمد صادقي الحارس الإيراني التقدم للاتحاد بهدف عكسي عند الدقيقة "55".
وفك البرازيلي رومارينهو داسيلفا سوء الحظ الذي لازمه في الشوط الأول بتسجيل الهدفين الثالث والرابع على التوالي لفريقه عند الدقيقتين "65"، "70" قبل أن يقلص الفريق الإيراني الفارق بهدف ثاني عند الدقيقة "73" وأردفه بالثالث عند الدقيقة" 83" لتنتهي المواجهة بفوز الاتحاد برباعية وتاهله إلى الدول المقبل من البطولة الآسيوية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧