المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 10-08-2019 10:38 صباحاً 9.3K
المصدر -  أكد رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل بن عبدالهادي القحطاني أن البلدية ستكثف جولاتها خلال أيام العيد لمنع الذبح العشوائي في الطرقات والأماكن العامة، وذلك من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع والبيئة, موكدا على عموم المواطنين والمقيمين الى عدم اللجوء إلى القصابين المتجولين خلال عيد الأضحى المبارك مشددا على ضرورة الإبلاغ عنهم.

وكشف " المهندس فيصل القحطاني" أن بلدية غرب الدمام أتاحت أمكانية الذبح في مطبخين، وذلك تسهيلا على المواطنين والمقيمين بإمكانيه الذبح في هذين المطبخين بعد التأكد من استيفاء كافة الاشتراطات اللازمة.

وأوضح "القحطاني " بأن التصريح للمطبخين هو للحد من عمليات الذبح العشوائي في أماكن تفتقر للشروط الصحية، مبينا أن المطابخ التي تم الترخيص لها بذبح الأضاحي خلال الثلاث أيام من عيد الأضحى المبارك هي : مطاعم ومطابخ بلاد السانيه شارع أبو بكر الصديق حي بدر و مطبخ أنصار ألكَرم حي بدر.

و دعا القحطاني عموم المواطنين والمقيمين الاستفادة من هذه الخدمات والحفاظ على صحة وسلامة أسرهم، حيث توفر تلك المطابخ دكتور بيطري لفحص الذبائح قبل وبعد الذبح للتأكد من سلامة الأضحية، مشير أنه يمكن الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي من خلال مركز 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات البلدية.