المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
تجهيز هدايا وألعاب مبادرة فرّحهم التطوعية للأيتام وأبناء الأسر المحتاجة
بواسطة : 16-07-2014 12:01 مساءً 8.4K
المصدر -     

تقام في جدة ومكة المكرمة والطائف

 

**

بدأ فريق تنظيم وتنفيذ مبادرة فرّحهم التطوعية فرز وتجهيز الهدايا التي سيقوم المتطوعون بتوزيعها على الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة في جدة ومكة المكرمة والطائف بهدف إدخال السعادة على قلوبهم وإبراز مظاهر الفرح بعيد الفطر المبارك تحت شعار "بفرحتهم.. تكمل فرحتنا بالعيد".

وكشف الأستاذ صبري بن عمر الكثيري المشرف على مبادرة فرِّحهم الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب بأن مبادرة فرحهم التطوعية بدأت باستقبال الألعاب والهدايا والتي سيتم توزيعها على الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة بالشراكة مع الفرق الشبابية التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة وبتعاون عدد من الجمعيات والجهات الخيرية والفرق التطوعية والشركاء الإعلاميين.

وبين الكثيري بأن المبادرة تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية بهدف إبراز مظاهر الفرحة والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ليشاركوا المجتمع مظاهر الفرحة والسرور بما وفق الله إليه عباده المؤمنين من أداء ما أمرهم به من طاعات وعبادات، مبيناً بأن المبادرة تسعى لإبراز مظاهر الفرح في العيد هذه الشعيرة المعظمة التي تنطوي على حكم عظيمه، ومعان جليلة، وأسرار بديعة.

وأضاف الكثيري بأن المبادرة تسعى للمساهمة في إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم بعيد الفطر المبارك وتعزيز روح السعادة ورسم الابتسام على شفاة الأطفال ليعيش الجميع معاني العيد والتواصل بين الأقارب وذوي الأرحام وتقوية وشيجة التلاقي والتواد بين عموم المسلمين.

وكشف بأن المبادرة ستقام بشراكة فاعلة مع الفرق التطوعية وقناة كناري والجمعيات والجهات الخيرية في كل من جدة ومكة المكرمة والطائف عبر توزيع الألعاب على الفئات المحددة خلال عيد الفطر المبارك بهدف إدخال السرور عليهم.

وقدم الكثيري الشكر للفرق الشبابية التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة والجمعيات والجهات الخيرية والفرق التطوعية المشاركة والشركاء الإعلاميين لمشاركتهم في إنجاح الحملة التي تنطلق لأول مرة على مستوى المملكة.