المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024

استعدادا لإستقبال عيد الأضحى المبارك

بلدية احد المسارحة تهيئ الحدائق والميادين وتزين الشوارع والطرق
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 10-08-2019 12:13 صباحاً 21.6K
المصدر -  
‏ ‫زينت بلدية محافظة أحد المسارحة المداخل الرئيسية والطرق العامة والأحزمة بمناسبه عيد الأضحي المبارك.‬

وأوضح رئيس بلدية أحد المسارحة المهندس سلمان بن حسين الفيفي أن البلدية متمثلة بإدارة تنسيق الخدمات قامت بتزيين المدخل الرئيسي للمحافظة عبر طريق الملك عبدالله بن عبد العزيز بمناسبة عيد الأضحي المبارك، وذلك بوضع العقود الليزرية، للقادمين من طريق جازان ،وأيضا للعابرين على طريق أبوعريش.

وبين أن طريق الملك عبدالله بن عبد العزيز بمحافظة المسارحة يعتبر أحد المداخل الرئيسية والشريانية الذي يتخلل المحافظة ويخدم الأحياء السكنية والتجارية، الأمر الذي جعل البلدية تقوم بتزيين الطريق بالعقود الليزرية و تركيب تلك كشافات خضراء جمالية للإضافة والتعبير عن بهجة العيد السعيد.وأضاف الفيفي وفي السياق نفسه.

وأنهت بلدية محافظة أحد المسارحة استعداداتها لعيد الأضحى المبارك لهذا العام، بتكثيف أعمال النظافة خلال الأيام الماضية وصيانة الحاويات واستبدال القديم منها، وتجهيز المسلخ ونقاط الذبح ومراقبة الأسواق وتكليف عدد من المراقبين الصحيين.

مشيراً أن العمل تم تقسيمه بين المراقبين الصحيين على فترتين صباحية ومسائية للتأكد من سلامة الأسواق، واكتمال النظافة ونقل مخلفات الأضاحي من الحاويات وبعض الأماكن التي قد تُلقى فيها، داعيًا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية ووضع المخلفات في الحاويات وبالأكياس البلاستيكية حفاظا على النظافة العامة للشوارع، مفيدًا أن البلدية أكملت تجهيز الحدائق وصيانتها استعدادا لاستقبال الزوار والمتنزهين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك،وكذا وتجهيز مصليات الأعياد والجوامع والأماكن للمتنزهين والزائرين وأعمال التنظيف والإنارة وتكثيف الرقابة على المسالخ والأسواق والمحطات ومتابعة المخالفات.

ونوه الفيفي أن البلدية ستواصل عملها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1440هـ حرصًا على ظهور محافظة احد المسارحة والقرى والأحياء التابعة لها بأجمل حلّة.

الجدير ذكره أن بلدية احد المسارحة تعد من البلديات المتميزة على مستوى المنطقة وحققت مراكز أؤل وإنجازات متقدمة وضخمة.