المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024

ينطلق غداً الجمعة ويستضيف نخبة من أبناء الوطن الذين ساهموا في خدمة ضيوف الرحمن

إنطلاق برنامج (مناسك) على قناة إقرأ الفضائية
عبدالرحمن بيمه
بواسطة : عبدالرحمن بيمه 08-08-2019 09:10 مساءً 11.8K
المصدر -  
ينطلق يوم غدالجمعة الثامن من شهر ذي الحجة(يوم التروية )البرنامج التلفزيوني (مناسك) والذي سيبث على شاشات قنوات إقرأ الفضائية (على الهواء مباشرة).

وسيبدأ البرنامج الساعة الثانية ظهرا، ويستمر لمدة ساعة كاملة حتى الساعة الثالثة، وذلك طوال أيام الحج، وذلك لتسليط الضوء على جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -لخدمة وراحة ضيوف الرحمن وزوار مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ،ويبرز الجهود العظيمة والتسهيلات الكبيرة والخدمات الجليلة والمشروعات الجبارة والإنجازات الهائلة التي نفذت في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن.

ويستضيف البرنامج يومياً عدد من الشخصيات العلمية والعملية من أبناء وطننا الحبيب الذين لهم إسهامات في خدمة حجاج بيت الله الحرام، بالإضافة للمداخلات من خلال الإتصال بعدد من الشخصيات والضيوف الذين يتحدثون عن الجهود المبذولة والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

البرنامج من إعداد وترتيب وتنسيق الزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ / منصور نظام الدين -فكرة وتقديم الزميل الإعلامي المبدع الأستاذ / وائل محمود رفيق.