#السعودية_أولاً

  • ×
الإثنين 9 ديسمبر 2019 | منذ 4 ساعة

الخطوة تأتي في إطار استراتيجية التوسعة الإقليمية في ظل سعي الشركة لتعزيز ريادتها وانتشارها وعرض منتجاتها لتلبية المتطلبات المتزايدة للمستهلكين

"دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا" تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في دبي

رهام السندي- الرياض                                  0  0  8.0K
 أوضحت "دايكن" (Daikin)، الشركة العالمية الرائدة في مجال ابتكار وتوفير حلول ومنتجات تكييف الهواء والتدفئة والتهوية والتبريد المتقدمة للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية، عن نقل المكتب الرئيسي لفرعها في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى المقر الجديد في إمارة دبي تماشياً مع أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى التوسع والنمو في جميع أنحاء المنطقة.



ومن المقرر أن يحتضن المقر الإقليمي الجديد في جافزا - دبي 250 موظفاً، حيث تهدف "دايكن" إلى الحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في السوق الإقليمي، وتعزيز ريادتها وانتشارها وعرض منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتلبية الاحتياجات المستقبلية للمستهلكين. ويمتد المقر الجديد على مساحة 22,000 متر مربع، حيث تبلغ مساحة المبنى والمستودع 7,500 متر مربع، ويضم أكاديمية التدريب ومصنع وحدات مناولة الهواء وصالة العرض والتجارب. كما يتميز المقر الجديد أيضاً باحتوائه على مجموعة من الابتكارات التكنولوجية في مجال التكييف والتدفئة والتهوية والتبريد، بما في ذلك نظام المبردات (Chillers) ونظام التدفق المتغير للمبرد (VRV)، بالإضافة إلى وحدات لفائف المراوح ونظام إدارة المباني.



وقال تونا غولنج، نائب الرئيس – مبيعات الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "دايكن": "تؤكد الخطوة الجديدة التزامنا المستمر بتعزيز وتوسيع أعمالنا في المنطقة على المدى الطويل، كما يبين للسوق بأننا نؤمن بإمكانات النمو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورؤية دولة الإمارات."



ومنذ تأسيس الشركة أول مكتب لها في دبي منذ 13 عاماً، حققت نمواً لافتاً من 30 مليون دولار إلى 300 مليون دولار في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. ومنذ ذلك الحين أصبح المكتب مقراً رئيسياً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعمليات المبيعات وخدمات الصيانة واللوجستيات وعمليات التصنيع. وتوسعت أعمال الشركة خلال تلك الفترة عبر تطوير وتنفيذ استراتيجيات توسعية طموحة من خلال تأسيس شركات ناجحة في الإمارات والسعودية ومصر، مع بناء شبكة مبيعات واسعة وفعّالة على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا. وتطورت الشركة منذ ذلك الحين بشكل كبير لتضم اليوم أكثر من 400 موظفاً مقارنةً بـ 10 موظفين فقط عند تأسيسها."



وأضاف غولنج: "نمت دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا لتصبح شركة رائدة في سوق المنطقة، بفضل الجهود الحثيثة والتفاني التام والالتزام المستمر من جانب موظفينا وشركائنا على مدى سنوات طويلة من العمل الجاد. ونؤمن من جانبنا بأهمية دفع عجلة التطوير المستمر لمواصلة التميز والريادة في السوق الذي ندخله، واضعين نصب أعيننا ترجمة رؤيتنا في بناء شركة قادرة على إحداث تأثير إيجابي ملموس خلال العقود المقبلة وخدمة عملائنا بشكل أفضل، فضلاً عن توظيف وتدريب المزيد من الزملاء، مع المساهمة بشكل أكبر

في مجتمعنا وبيئتنا. كما تتمثل مسؤوليتنا في تعزيز النظم الفعّالة لتوفير الطاقة من خلال حلولنا ومنتجاتنا. ويعد إطلاق المقر الجديد خطوة نوعية، حيث ننظر بتفاؤل وثقة حيال السنوات القادمة ونتطلع إلى تنفيذ خططنا الاستراتيجية الطموحة بما يحقق في نهاية المطاف رؤيتنا الاقليمية."
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧