المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
الخيال يقوم بجوله تفقدية لمركز مراقبة السموم بمنطقة بمكة المكرمة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 07-08-2019 12:19 صباحاً 18.9K
المصدر -  



تفقد سعادة مدير عام الإدارة العامة لمراكز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية بوزارة الصحة الدكتور رائد الخيال، مركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية بمنطقة مكة المكرمة اليوم الثلاثاء 1440/12/05هـ عدة أقسام مختلفة فيها تضمن ذلك الأجهزة والتجهيزات المعدة لسير العمل بالمركز والجودة فيها، وذلك للتأكد من تمام جاهزية المركز لخدمة ضيوف الرحمن لمناسك حج عام 1440 هـ، حيث تأتي هذه الجولة في إطار جولاته ومتابعاته المتواصلة للوقوف على جاهزية منظومة تطوير وتحسين مراكز مراقبة السموم بالمملكة.
image


ورافق سعادة الخيال في جولته كل من مدير مركز مراقبة السموم بمنطقة مكة المكرمة أ. عبدالرحمن بن يحيى حمدي ومدير مركز مراقبة السموم بمحافظة جدة أ. فايز بن ضيف الله السلمي ومنسق الإعلام والإتصال والتوعية بالمركز يوسف بن ناجي.
image


وفي أعقاب جولته التفقدية اجتمع الخيال مع مديري مركز مراقبة السموم بمنطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة ومنسق الإعلام والإتصال والتوعية وفريق الجودة بالمركز، لحثّهم على ضرورة التعاون وتضافر الجهود بمنظومة الفريق الواحد والسعي للحصول* على شهادة الجودة (CAP) وبذل المزيد من التفاني في العمل وحشد كل الطاقات وتقديم الخدمة بالصورة التي تواكب* تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله لرؤية 2030 في هذه البلاد المباركة التي حباها الله بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديها.

والجدير بالذكر أنه خلال فترة موسم الحج ينفذ برنامج "يقظ" الخاص بسلامة نقل حجاج بيت الله الحرام أثناء تنقلاتهم لأداء مناسك الحج لعام 1440هـ ، وذلك عن طريق فحص سائقي حافلات نقل الحجاج للتأكد من خلوهم لأكثر من 20 نوع من المخدرات والمؤثرات العقلية والمخدرات المصنعة والعقاقير النفسية التي قد يساء استخدامها من قبل بعض السائقين.

image
image

image

image