المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 04-08-2019 01:23 صباحاً 20.0K
المصدر -  تفقد أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان بلدية محافظة الحرث و عدد من المشروعات التي تنفذه البلدية وذلك ضمن الجولات التفقدية لمختلف مرافق الأمانة والبلديات التابعة لها.

واستهل أمين المنطقة زيارته بجولة لمشاريع بلدية الحرث المنفذة والتي جاري العمل لاستكمالها وشملت الجولة منتزه العين الحاره وطريق قرية الراحه وممشى أم الدبا ومشروع تحسين وتقاطعات وميادين الذي جاري العمل على استكماله والحديقة الجنوبيه.

بعدها توجه سعادة أمين المنطقة ووكلاء الأمين لقاعة الإجتماعات بمقر بلدية الحرث وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس بلدية الحرث المهندس/أحمد بن حسين مجيري ، والتى رحب فيها بسعادة أمين المنطقة وصحبه الكرام من الوكلاء والمهندسين مثمناً حضور سعادة لمحافظة الحرث لمعانتة جهود البلدية المبذولة في تنمية المحافظة.

بعدها تفضل سعادة أمين المنطقة نايف بن سعيدان بإلقاء كلمة أكد فيها حرص سمو أمير المنطقة ونائبه على الزيارات الميدانية لكافة محافظات ومراكز المنطقة والوقوف على احتاجاتهم ومتطلباتهم وتذليل العوائق التى تواجههم في تنمية كافة المرافق.

وشهد الإجتماع تقديم عرض مرئي عن مشاريع البلدية المنفذه والقائمه وفرص الإستثمار في المحافظة وتم المناقشه حول محتوياته مع وكلاء أمين المنطقة .

ثم قام سعادته بزيارة لمعرض بلدية الحرث مستمعاً لشرح مفصل عن مشاريع البلدية و مراحل وسير تنفيذ المشاريع المعتمدة .

بعدها شكر أمين المنطقة الجهود المبذولة من قبل بلدية الحرث والمجلس البلدي والتعاون المستمر بينهم مما ينعكس إيجاباً على تقديم خدمات تنموية لقرى المحافظة.

وقدم رئيس ومنسوبو البلدية ورئيس المجلس البلدي درعاً تذكارياً لسعادة أمين المنطقة بمناسبة تشريفه لزيارة البلدية.