المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
الشيخ بهادر  يدعو المستثمرين السعوديين للاستثمار في الهدى بالطائف
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 03-08-2019 04:56 صباحاً 6.1K
المصدر -  
دعا الشيخ خليل عبد الرحمن بهادر المستثمرين السعوديين في المملكة وخصوصا في محافظة الطائف لزيارة منتجع وفندق بهادر الهدى للاستفادة من الفرص والمميزات الاستثمارية المحفزة في المواقع الحيوية حيوية والسياحية
مُبدياً استعداد مجموعة بهادر الفندقية والسياحية لتوفير كل ما من شأنه إنجاح الاستثمارات السعودية السياحية في المواقع المتهيئة بساحات الفندق والمحيطة به.
وقال خلال لقاءه مساء اليوم بمقر فعاليات فندق بهادر مع موسم الطائف، أن المناخ الاستثماري مهيأ جدا في بلاده للمستثمرين السعوديين في كل المحافظات، وأن الحكومة السعودية تقدم تسهيلات كبيرة لتحفيز الشركات والمستثمرين الأفراد والراغبين في الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة خصوصاً في مجال صناعة السياحة والتجارة، فضلاً عن موقع الطائف المتميز، حيث تعتبر منصة سياحية للمملكة على وجه الخصوص ودول الخليج عموماً.
وأكد الشيخ بهادر أن الدولة حفظها الله ذللت كل الصعاب للشعب السعودي سواء مستثمرين او منتجين، وأن هناك حاجة لبذل جهود أكبر على صعيد تطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري بين القطاع الحكومي والخاص، معربا عن أمله أن تسهم مبادرته للتجار وأصحاب المهن من الشباب في زيادة مجالات التعاون وفتح أفاق جديدة للمشاريع المشتركة بين المجموعة والمواطنين الراغبين لإقامة شراكات بناءة والعمل على تعزيز تعاونهما، لافتاً إلى النجاحات الكبيرة التي حققها الاستثمار السعودي في بلاده.
فيما أعرب عن ثقته في قدرة اقتصاد بلاده في النهوض والنمو المضطرد خلال الفترة المقبلة، مستفيدا من فرص التنمية والتطوير برؤية 2030 والتي أطلقها ولى العهد محمد بن سلمان وفقه الله والقائمة حاليا من خلال عدة مشاريع في مجالات الصناعة والتجارة والسياحة والطاقة المتجددة والتكنولوجيا،
مؤكداً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظها الله ستأخذ بعين الاعتبار المشكلات التي تعترض أي مستثمر لا سيما ما يخص المستثمر السعودي على وجه الخصوص.
وأشار إلى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين بأن يكون هناك تعاطي وتفاعل مع المستثمر السعودي، حيث أنها فاتحة ذراعيها لهم ونحن ساعدا مكملا لها بحول الله لاكتشاف الفرص في جميع المجالات وتدعيم الاستثمارات القائمة.
مبديا استعداد مجموعة بهادر الفندقية والسياحية لتذليل أي معوقات وتسهيل توفير مواقع للمستثمرين في شتى المجالات السياحية والترفيهية ...