المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024

قدموا ٤٠٠ دورة

نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 03-08-2019 12:57 صباحاً 9.3K
المصدر -  أقامت إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض حفل ختام برامج التدريب الصيفي لهذا العام.

واحتفت الادارة بمدربي البرامج الصيفية الذين وصل عددهم إلى ١٩٥ مدربا ومدربة قدموا ٤٠٠ دورة وبرنامج تدريبي استفاد منها نحو ١٠ آلاف معلم ومعلمة خلال شهر ذي القعدة .

وأكد مدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث بتعليم الرياض خالد الرفاعي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن هذا التكريم يأتي تقديراً للجهود المبذولة للمدربين والمدربات مقدماً في الوقت ذاته شكره للمعلمين والمعلمات المستفيدين من البرامج الصيفية لحرصهم على تطوير أدائهم المهني وزيادة المعارف والمهارات المتنوعة التي ستنعكس إيجاباً على الأداء المهني في الميدان التعليمي.

وأشار الرفاعي إلى أن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد الوهيبي والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله الغنام يتابعون باهتمام البرامج الصيفية منذ بدء التحضير لها في شهر شعبان وانتهاء بالتنفيذ ومتابعة أدق التفاصيل في البيئة التدريبية وخدمة المتدربين والمشاركين في التدريب.

وأبان أن هذه الدورات التي تستهدف قادة التطوير والبناء في المدرسة من معلمين ومعلمات وقادة وقائدات ومشرفين ومشرفات قدمت العديد من المهارات التي تقود إلى أفضل الممارسات في الميدان، كما تخدم مجال التطوير المهني الذي نصت عليه لائحة الوظائف التعليمية والتي تخدم في النهاية رؤية المملكة 2030.

واختتم "الرفاعي" كلمته بتقديم الشكر للمركز الوطني التعليمي والمشرف العام د. محمد المقبل وللقيادة التعليمية بالرياض على ما وجده التدريب الصيفي من دعم لا محدود وتذليل للصعوبات، كما قدم شكره لجميع المشاركين في الدورات التدريبية من معلمين ومدربين.

وقدم المدربون المحتفى بهم مجموعة من الكلمات عبروا فيها عن انطباعاتهم تجاه التدريب الصيفي وما قدمه للمعلمين من تطوير مهني.

وفي الختام كرّم خالد الرفاعي ومساعديه سامي الحمود وبخيت الزهراني بحضور د. محمد الغامدي عضو اللجنة التنفيذية، المدربين المشاركين في التدريب الصيفي