المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
السهلاوي يحطم الأرقام .. 23 هدف في 23 مباراة
بواسطة : 25-03-2016 09:11 مساءً 8.7K
المصدر -  واصل المهاجم المتميز والمتألق محمد السهلاوي تحطيمه للأرقام القياسية مع المنتخب السعودي بتسجيله الهدف الأول للأخضر في شباك المنتخب الماليزي في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين دون مقابل وبذلك يصبح السهلاوي هو صاحب أعلى نسبة تسجيل في تاريخ الأخضر.

السهلاوي بعد أن حقق هداف العالم على مستوى المنتخبات في عام 2015 هاهو يسجل رقما قياسيا صعبا وجديدا بوصوله للهدف 23 في 23 مباراة مع المنتخب السعودي مع تصدر قائمة الهدافين في التصفيات الأولية بـ14 هدف.

وأبدى السهلاوي سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الأخضر اليوم على ضيفه الماليزي بثنائية نظيفة تأهل على إثرها إلى المرحلة النهائية بالتصفيات لكأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019 مؤكداً أن تصدره لقائمة هدافي التصفيات برصيد 14 هدفاً جاء بمساعدة زملائه اللاعبين.

وقال السهلاوي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: الفوز الذي حققناه مهم لاسيما وأن المباراة على أرضنا وحظينا بدعم جماهيري كبير ونشكر الجماهير التي ساندتنا وزملائي اللاعبين لم يقصروا أبدا.

وأردف: حققنا ثلاث نقاط مهمة وبرأيي أنها الأهم وبالنسبة للعبي وحيداً في الهجوم فالمدرب الهولندي مارفيك هو صاحب القرار واحترمه وبالتأكيد أنه قرأ الخصم ويعرف عيوبه ومميزاته واختار الطريقة المناسبة.

واضاف السهلاوي قائلا: أهدافي الـ14 التي سجلتها هي تتويج لمجهودات زملائي اللاعبين وبإذن الله نحقق مزيد من الانتصارات لمنتخبنا.