المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
الأمير مشعل بن عبدالله يدشن مشروع إفطار الصائمين بمنطقة مكة المكرمة
بواسطة : 06-07-2014 09:47 صباحاً 9.2K
المصدر -  

جدة:

**

شن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة "مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين" والذي يعتبر أول مشروع من نوعه يستهدف إفطار مليون ونصف مليون صائم في منطقة مكة المكرمة وينفذه المستودع الخيري بجدة ضمن مشاريعه الرمضانية.

وقدم سموه دعماً ماديا سخياً للمشروع، كما دشن سموه البوابة الإلكترونية لاستقبال وتسجيل المتطوعين من خلال موقع المستودع الخيري على شبكة الإنترنت (jedcs.net)، كما تم استعرض منجزات المشروع المتحققة حتى الآن.

وقدم رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة* عضو محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن العثيم* خالص شكره وامتنانه ومنسوبي المستودع لأمير منطقة مكة المكرمة لدعمه ورعايته هذا المشروع الرائد والإنساني، مؤكداً بأن هذه الرعاية تأتي في إطار الدعم اللامحدود واهتمام قيادتنا الحكيمة البالغ بالعمل الخيري والتطوعي في المملكة.

وبين العثيم بأن المستودع الخيري بجدة سيقوم بتنفيذ هذا المشروع من خلال توزيع وجبات إفطار الصائمين وفق خطة جغرافية تشمل منطقة مكة المكرمة، مضيفاً بأن المشروع يعتبر مشروعاً تاريخياً حيث يستهدف توزيع مليون ونصف وجبة إفطار وفق خطة متكاملة أعدها المستودع استعداداً لموسم رمضان المبارك فضلاً عن تحديد مواصفات الوجبات بحيث تتضمن تميزها واحتوائها على قيمة غذائية صحية.

ورحب العثيم بالمتطوعين للمشاركة في المشروع موضحاً بأن التطوع في المشروع لمدة ساعتين يومياً من الخامسة والنصف إلى السابعة والنصف مساءً من خلال توزيع وجبات إفطار الصائمين في الأماكن العامة وإشارات المرور والميادين.

وقدم العثيم شكره للجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشروع إفطار صائم، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع المستودع والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.