المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
#تحت_الأضواء :  #السعودية تٌعيد ألأمل لشعب اليمن على كافة الأصعدة
مساعد الثبيتي
بواسطة : مساعد الثبيتي 28-07-2019 04:10 مساءً 12.9K
المصدر -  
منذاللحظة الأولى من عاصفة الحزم ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة وبتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وفقه الله,انطلقت جهود المملكة الانسانية، لتعيد الحياة والأمل في قلوب الشعب اليمني الشقيق.

ولم تتوقف المملكة حكومة وشعباً عبر مركز الملك سلمان للإغاثة ، على مدى أعوام الحرب، عن تقديم المساعدات الإغاثية والطبية، والمساهمة الفعّالة في إعادة البناء، وإصلاح البنى التحتية في مختلف مدن وقرى اليمن، وإطلاق المبادرات والمشاريع التنموية والإنسانية.

كما أن ألقيادة الرشيدة لم تغفل ما خلّفته الحرب بتقديم كافة المساعدات والمالية والمعنوية والعينية، بهدف تخفيف معانات المواطنين اليمنين على كافة الاصعدة المجتمعيه والاقتصادية...

وما قدمته السعودية ودوال التحالف بالأمس من دعم مشترك لمشروع الدعم الطارئ لتحسين سبل المعيشة للأسر الأكثر حاجة في أبين، والذي يستفيد منه أكثر من 4200 صياد، يصب في الاتجاه عينه.

الدور الإنساني الذي تقوم به دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية لدعم اليمن وتخفيف معاناة شعبه، هو جزء من نهج المملكة وقيادتها وثوابتها الأصيلة، التي لا تتخلّى عن أالشعب اليمنى على وجه الخصوص وكافة أرجاء العالم الاسلامي والعربي .