المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024

الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

إطلاق جائزة أفضل منشأة سياحية في "موسم الطائف"
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 29-07-2019 09:06 مساءً 9.6K
المصدر -  
أعلنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، عن إطلاق جائزة أفضل منشأة إسكان سياحي خلال "موسم الطائف" الذي ينطلق الخميس المقبل.

وتشمل الجائزة فئات قطاع الإسكان السياحي: الفنادق، والشقق، والفلل الفندقية، الفلل الفندقية التراثية، والوحدات السكنية المفروشة، والمنتجعات، والنزل السياحية، والنزل الزراعية، والمخيمات البيئية السياحية.

وسيتم اختيار الفائزين من المنشآت بناء على معايير تم تحديدها من خلال خبراء متخصصين في مجال السياحة والضيافة والصناعة بشكل عام.

ووضعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني شروطاً للترشح للحصول على جائزة أفضل منشأة إسكان سياحي خلال موسم الطائف، من أبرزها؛ أن تكون الرخصة الصادرة من الهيئة سارية، وأن يتم التقيد في الاشتراطات ومعايير التصنيف وجودة الخدمة المقدمة، وعدم وجود شكاوى من النزلاء على المنشأة، وكذلك تطبيق هوية "موسم الطائف"، وتميز تقييم المنشأة من النزلاء.

وأوضحت أن الجائزة تهدف إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للزوار والسياح، سعياً للوصول الى أفضل المستويات في قطاع الإسكان السياحي في محافظة الطائف.

ودعت الهيئة، المستثمرين في قطاع الإسكان السياحي في الطائف إلى المشاركة في الجائزة، والتسجيل من خلال الرابط التالي http://taifaward.saudiseasons.sa/nomination/index.aspx