المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
302 ألف حاج يتوافدون من جنوب شرق آسيا لأداء مناسك الحج هذا العام 1440هـ
عبدالرحمن بيمه
بواسطة : عبدالرحمن بيمه 27-07-2019 04:34 صباحاً 10.8K
المصدر -  
أعلنت مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا، أنها تتشرف خلال موسم حج هذا العام 1440 هجرية بخدمة (302) ألف حاج من خلال( 104) مكتب ميداني.

وأوضح عضو مجلس الإدارة المشرف على قطاع إدارة تنظيم الحجاج والإستقبال والتفويج المطوف /صافي بن عبدالرحمن أزهري، خلال ورشة العمل السنوية التي يقيمها القطاع في كل موسم حج، أن (282) ألف حاج سيستفيدون من خطة النقل الترددي من خلال (98 ) مكتبا ميدانيا، فيما سيتم خدمة ( 20) ألف حاج خارج الخطة وسيتم توزيعهم على (6 ) مكاتب.

وتم خلال الورشة التي أقيمت بمقر المؤسسة إستعراض الخطة الكاملة لخدمة ضيوف الرحمن منذ لحظة وصولهم لأداء فريضة الحج وحتى مغادرتهم الأراضي السعودية، وما تم إنجازه حتى اللحظة.

وحضر الورشة عدد من أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم المشرف على قطاع الشؤون العامة والتوعية والإرشاد المطوف الدكتور/
أنس بن عبدالحميد سدايو، والمشرف على مجلس حجاج ماليزيا وسنغافورة ولجنة العمليات المطوف /عماد بن فيصل فطاني،وعدد من رؤساء وأعضاء مكاتب الخدمة الميدانية.

يذكر أن المؤسسة تقوم بخدمة حجاج 17 جنسية هم: إندونيسيا – ماليزيا – الصين الشعبية – تايلند – الصين الوطنية – الفلبين – سنغافورة – بروناي – فيتنام – كمبوديا – كوريا الجنوبية – ماكاو – كوريا الشمالية – منغوليا – اليابان – جوام – هونج كونج.