المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 26-07-2019 10:57 مساءً 8.0K
المصدر -  نفذ مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان مسابقة سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة للقرٱن الكريم والحديث الشريف مساء اليوم الخميس 22 ذي القعدة وذلك بقاعة مدينة الملك فيصل الرياضية وبحضور مدير المكتب الاستاذ ابراهيم الرياني .
حيث شملت المشاركة عدد من شباب أندية المنطقة وجمعيات تحفيظ القرٱن في ثلاثة فروع هي حفظ وتجويد عشرين جزءا وعشرة اجزاء وخمسة اجزاء وعدة احاديث من كتاب نزهة المتقين في شرح رياض الصالحين وتم توزيعهم على ثلاثة فئات سنية من 11 عاما الى 25 عاما .
وقد كرم الرياني الفائزين التسعة حيث حقق المتسابق سعد طوهري من جمعية تحفيظ القران بمحافظة احد المسارحةالمركز الاول في الفئة العمرية الاولى وحل ثانيا المتسابق بحيص مصعود من بيت الشباب بجازان وثالثا المتسابق إلياس مدخلي من نادي حطين ، في حين حقق يوسف مدخلي من جمعية تحفيظ القران بمحافظة صامطة المركز الاول في الفئة العمرية الثانية وجاء انس حمدي من جمعية تحفيظ القران بجازان في المركز الثاني ومعاذ الجعفري من نادي بيش في المركز الثالث ، أما الفئة العمرية الثالثة فقد حقق المركز الاول الحسن جعفري من جمعية تحفيظ القران بمحافظة صبيا وعلي عداوي من نادي الامجاد المركز الثاني ومعتز طوهري من بيت الشباب بجازان المركز الثالث.
وقدم الرباني شكره لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على اهتمامه بمثل هذه المسابقات التي تحث الشباب على تلاوة وحفظ كتاب الله وتدبر أحكامه واستثمار وقتهم بما يفيدهم .
واضاف الرياني أن المتسابقين الثلاثة الأوائل سيمثلون المكتب في المسابقة المركزية والتي ستنفذ في المسجد النبوي بالمدينة المنورة خلال شهر محرم المقبل .