المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024

برعاية شركة طيبه للإستثمار

انطلاق حملة بسمة حياة  بالمدينة المنورة
فوزية عباس
بواسطة : فوزية عباس 22-07-2019 09:22 صباحاً 12.1K
المصدر -  
اطلقت الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان بالمدينة المنورة أحياها فعالية بسمة حياة للأطفال محاربي السرطان وبرعاية من #شركة_طيبة_للاستثمار كمبادرة مجتمعية (مسجله برقم ١٩٩ في مبادرة خير امة) مقدمة من قبلهم.

استمرت اربع ايام حيث تم استضافتهم مع اسرهم في منتجع اراك طيبة لمدة يومين ، وقد قام فريق الديوانية بينبع بترتيب جولة تعريفية لهم بينبع وعمل رحلة بحرية.

كذلك قامت ادارة خدمة المجتمع بالهيئة الملكية باستضافتهم واطلاعهم على بعض الانشطة الترفيهية.

وقد عادوا الى المدينة المنورة حيث تم استضافتهم في فندق #ميلينيوم_العقيق وعمل رحلة سياحية بالحافلة السياحية (جولة) واطلاعهم على معالم المدينة المنورة وشارك فريق تنظيم بوست المدينة في تنظيم الرحلة .

وقد وجه مدير جمعية أحياها الشكر والتقدير لشركة طيبة للاستثمار وفريق الديوانية التطوعي ومنتجع اراك طيبة وادارة فندق ميلينيوم العقيق ومستشفى المدينة الوطني وشركة جولة وفريق بوست المدينة والمرشد السياحي م/ ماجد الجهني والاخوة الإعلاميين والإعلاميات المرافقين للفعالية ومشاهير السناب على جهودهم لإنجاح هذه الفعالية والتي كان لها الاثر الكبير على الأطفال واسرهم،ونامل ان تعاد مثل هذه الفعاليات مستقبلاً لتعزيز المشاركة المجتمعية الفاعلة بين القطاعات الحكومية والقطاع الخاص والمنظمات غير الربحية شاكرين ومقدرين للجميع جهودهم .