المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
الدكتور محمد خليص ينعى وفاة قطب
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 21-07-2019 02:23 مساءً 14.6K
المصدر -  
تعزية

ببالغ من الحزن تلقيت خبر وفاة خال زوجتي المرحوم صادق قطب في جمهورية مصر العربية صباح هذا اليوم . رحمه الله ولا يسعني الا ان اقول:
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
" بقلوب مليئة بالايمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره " نعزيكم بوفاة / الخال الكرؤم الغالي صادق قطب
اتقدم بأحر العزاء والمواساة إلى اسرته الكريمه والاخ فاروق خوقير واخواته واقاربهم وأرحامهم وكل عزيزعليهم.اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ، وأكرم نزله ، ووسع مدخله ،واغسله بالماء و الثلج و البرد، ونقِّه من الذنوب والخطايا كما ينقَّى الثوب اﻷ*بيض من الدنس اللهم أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر و من عذاب النار.اللهم انس وحشته في القبر. اللهم عامله بما أنت أهل له ، و ﻻ* تعامله بما هو أهل له .. اللهم اجزه باﻹ*حسان إحسانا ، وعن اﻹ*ساءة عفواً و غفراناً .. اللهم آنسه في وحدته ، و آنسه في غربته اللهم أنزله منزﻻ*ً مباركاً وأنت خير المنزلين .
اللهم أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً .. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ،
و لا* تجعله حفرة من حفر النار.. اللهم أفسح له في قبره مد بصره ، وافرش قبره من فراش الجنة ..اللهم املا قبره بالرضا و النور،*
و الفسحة و السرور..أحسن الله عزاكم ، وجبر الله مصيبتكم ومصيبة كل مسلم وجعلكم الله من الصابرين الشاكرين .
وإنا لله وإنا إليه راجعون وﻻ*حول وﻻ*قوه إﻻ* بالله العلي العظيم ..اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات اﻷ*حياء منهم واﻷ*موات من بدء خلقك إلى قيام الساعة آمين .. آمين .. آمين يأرب العالمين .اللهم أغفر وارحم وتجاوز عن والدي وأسكنهم الفردوس الاعلى من الجنة.الداعي له بالرحمه والمغفره*
ا.د. محمد حمد خليص الحربي