المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بواسطة : 24-06-2014 11:57 مساءً 6.9K
المصدر -  

جدة:

* *

استضاف المستودع الخيري بجدة شباب الأعمال ضمن لقاء "رواد الأعمال والعمل الخيري" والذي نظمه المستودع بهدف استعراض أوجه التعاون ومد الجسور بين مؤسسات العمل الخيري ورواد الأعمال وتنمية روح المبادرة لديهم نحو تبني المسؤولية المجتمعية.

وقدم خلال اللقاء المدرب نضال كلوب محاضرة حول دور منشآت رواد الأعمال في خدمة المجتمع عبر العمل الخيري والمسؤولية المجتمعية شهدت تفاعل الحضور عبر مناقشة أوجه التعاون والمبادرة لخدمة المجتمع.

وأوضح مدير عام المستودع الخيري بجدة الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد بأن اللقاء الذي جمع شباب الأعمال هدف لإبراز دورهم في تحقيق تنمية المجتمع وتحسين الظروف المعيشية للفئات المحتاجة بالمجتمع، مبيناً أهمية تكاتف منظمات الأعمال مع القطاع الخيري ومنظمات المجتمع المدني للعب دور هام في المجتمع.

وأشار الحميد إلى أن المستودع الخيري بجدة يواصل جهوده لتحقيق الريادة والاحترافية في العمل الخيري، وفق خطة استراتيجية طموحة تعمل عبر تطبيق أرقى المعايير المهنية لرعاية المحتاجين والنهوض بهم للمشاركة الفاعلة في المجتمع، والقيام بالواجب الوطني في المشاركة مع الجهات الأخرى لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تسعى لتحقيقها حكومة خادم الحرمين الشريفين وفقه الله.

يُشار إلى أن المستودع الخيري بجدة يعد مؤسسة خيرية تعمل بحرفية إدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية من خلال بناء شراكات استراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة، ويسعى المستودع لتخفيف أعباء المحتاجين بخصوصية تامة وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج والمساندة في مواجهة الكوارث.