المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

بأمسية الشهراني

زوار مهرجان حجر يتجاوزون عشرة آلاف زائر
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 20-07-2019 11:38 مساءً 12.6K
المصدر -  
شهد مهرجان حجر للتمور السياحي الترفيهي في يومه السادس الجمعة ١١/١٦ حضور ضخما جدا لم يشهد مركز حجر والقرى التابعة له مثله هذا العام. فقد ازدحمت كافة أركان المهرجان بالزائرين الذين قدم الكثير منهم من خارج منطقة رابغ. بل إن بعضهم قطع مسافات تتجاوز ٣٠٠ ك مستغلين إيجازة الأسبوع، للصدى الإعلامي الكبير المصاحب للمهرجان والذي أبرز نجاحات الجهود المبذولة.
image
ففي المسرح الشبابي اجتمع متذوقو شعر النظم من جمهور ومحبي الشاعر فهد الشهراني، منذ وقت مبكر، حيث انطلقت الأمسية بإدارة الإعلامي صابر المحمدي.
image
وكعادته امتع الشهراني جمهوره بعدد من فنون الشعر والشيلات تفاعل معها الجمهور والذي تجاوز ٤٠٠٠ زائر بشكل كبير.
image
وعلى الصعيد نفسه جذبت العروض الاستعراضية في مسرح الطفل عدد ضخما من العوائل تجاوز ٦٠٠٠ آلاف. حيث تم تنفيذ العديد من البرامج المسرحية من الأناشيد والمسابقات، كما قدمت الفرق الاستعراضية فقرات تجاوزت عشرين دقيقة نالت اعجاب الجميع. هذا وقد استمتع الأطفال بقسم الملاهي بالألعاب الإلكترونية والمائية والهوائية، وكذلك شاركوا في ركن المواهب والتي منها الرسم على الوجه و غيره.
image
ومن الجميل في هذا اليوم سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على كافة قرى وأحياء وادي حجر قبيل انطلاق سوق حراج التمور والذي شهد هو الآخر حركة بيع نشطه، ما دفع الزوار للتنزه في المهرجان والاستمتاع ببرامجه.