#السعودية_أولاً

  • ×

من 10 دول أعضاء

الاتحاد العام للمصريين بالخارج في زيارة لإحدى دور أطفال بلا مأوى

رهام السندي- الرياض                                  0  0  12.8K
 استقبلت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، والمتحدث الرسمي بالسعودية، ورئيس جمعية مصريون في حب الخليج، ووفد من المصريون بالخارج من 10 دول مختلفة.

واستمع الوفد إلى شرح تفصيلي من مسئولي الوزارة عن الجهود المبذولة لرعاية دور المسنين وأطفال بلا مأوى، وعقب ذلك زار الوفد دار فتيات العجوزة التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.

وصرح نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، بأن معهد فتيات العجوزة التابع لوزارة التضامن الاجتماعي يعتبر صرح ضمن المؤسسات التي تهتم برعاية الأطفال بلا مأوى، مطالبا المصريين بالخارج أن يقومو بزيارة هذا الصرح بجانب بيوت المسنين والجمعيات الاهلية التي تتبع وزارة التضامن.


وأوضح أن الهدف من زيارة هذه الجمعيات هو تقديم الدعم والمساعدة تقديرا لما تقوم به تجاه الأطفال الذين لا ماوى لهم، موجها رسالة إلى المصريين بالخارج بزيارة ودعم الأعمال الخيرية التي تهدف إلى مساعدة هذا النشئ من المجتمع على التأقلم والتعايش كباقي أبناء الوطن.

واشار حنفي إلى أن فتيات معهد العجوزة يقومون بعمل منتجات بأنواع مختلفة وبأسعار رمزية وهو أمر جيد يجب دعمهم والعمل على تجويد هذه المنتجات حتى تستطيع أن تنافس

وفي نهاية الزيارة أشاد نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج بدور أبناء مصر في الخارج الذين قدمو من 9 دول على مستوى العالم، إلى جانب وفد من أبناء النوبة، حرصا على هذه الزيارة.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 صباحاً الإثنين 23 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧