المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
بواسطة : 12-04-2015 09:56 مساءً 5.8K
المصدر -  

زهير الغزال ـ الأحساء

رسمت مجموعة طالبات من الثانوية الثالثة عشر بالهفوف صورة مشرقة من صور الإحسان وضربت مثالاً راقياً يستحق أن يحتذى به تمثل بقيام فريق من المدرسة والذي أطلق على نفسه " عطاء لايزول " بقيادة الأستاذة جيهان النعيم بالتعاون مع مكتب جاليات الأحساء بكفالة 45 معتمر ومعتمرة من جنسيات مختلفة ، سارت بهم الحافلة من الأحساء متجهة إلى مكة المكرمة يوم الأربعاء وقلوبهم تهفوا لأداء هذه الشعيرة العظيمة وعادوا يوم السبت والفرح يشع من أعماقهم.

وقد قامت عضوات الفريق بإعداد وجبات خفيفة لهم أثناء الرحلة بالإضافة إلى تجهيز ملابس الإحرام وقام المكتب بالإشراف على الرحلة وتجهيز ما يلزم لإتمامها على أكمل وجه.

ويأتي هذا العمل الرائع الذي قمن به الطالبات نوعا من أنواع المشاريع الخيرية الذي أعتاد الفريق على تقديمها سنوياً بصور مختلفة .

وذكرت أ/ جيهان بأن الهدف من تكوين الفريق هو إكساب الطالبات صفات إدارية وعملية تنعكس عليهن في المستقبل وتوظيف قدراتهن وطاقاتهن في عمل الخير كما أن رسالتنا أن نكون قدوة لغيرنا في الأعمال التطوعية والمتطوعين وإدخال السرور للمعنين ، وأما الرؤية فهي العمل على دعم وتعزيز العمل التطوعي وخدمة المجتمع التي تساهم في مبدأ التكافل الاجتماعي بين الفئات المختلفة.

والمكتب يقدم لهن وافر الشكر و جزيل عرفان على ما قمن به من عمل قيم .