المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 16-07-2019 08:14 مساءً 31.6K
المصدر -  ضمن فعاليات إجازتي ٤ وعبر المسار الترفيهي نفذ نادي حي النوارية بالابتدائية الثانية والتسعين برنامجا بعنوان أبدعي يا صغيرتي في تنسيق صوركِ اليوم الثلاثاء الموافق ١٣ / ١١ / ١٤٤٠هـ، نفذته المشرفة نجلاء اللهيبي بقيادة قائدة النادي نجوى الحرازي وبمتابعة المشرفة ثريا مؤذن.

استهدف البرنامج ٢٠ مستفيدة وذلك بهدف تدريبهن بتنسيق الصور من خلال الكتابة عليها والتعرف على البرنامج واختيار الصورة وكيفية تنسيقها.

وضمن المسار السياحي نفذت المشرفة بديعة اللحياني برنامجا بعنوان (٥ مناطق في المملكة طبيعتها أوروبية)والذي استهدف ٢٠ مستفيدة وذلك بهدف إلقاء الضوء على المناطق الأكثر خضرة في المملكة وعددها (٥) وهي وادي سيسد بالطائف، وادي لجب بجيزان، جزيرة فرسان بجازان، العلا، والنماص.

وعبر المسار المهني والتقني نفذت المشرفة رواية بن جحلان برنامجًا بعنوان (عمل القراميش ) وذلك بهدف تعليم الطالبات عمل القراميش واستخدام الخامات المتوفرة بالبيئة والاعتماد على أنفسهن والاقتصاد .

وضمن المسار التطوعي نفذت المشرفة سميرة الرحيلي برنامجا بعنوان( قصة موسى عليه السلام مع الخضر)والذي استهدف ٣٠ مستفيدة وذلك بهدل ف تسليط الضوء على حب موسى عليه السلام للعلم وتواضعه مع الخضر مع أنه نبي الله وصبره على التعلم وحرصه على ذلك وتوضيح فضيلة العلم وجواز السفر لطلبه وبيان أهمية التأدب مع المعلم وخطابه بلطف والتعريف بأهمية الصبر أثناء تلقي العلم لحصول الفائدة والهدف من هذا العلم .