المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 16-07-2019 03:53 مساءً 22.0K
المصدر -  
تستمر المتعة ولا تنتهي في موسم جدة التاريخية هذا الصيف، خاصة مع الأيام القليلة المتبقية بما فيها من تشويق وإثارة ، يقدم الموسم مجموعة واسعة من الأنشطة المليئة بالكثير من المرح والترفيه والبهجة.
عروض فناني الرقص على الحلقة في موسم جدة التاريخية التي يقدمونها بأقدامهم التي سوف تستحوذ على إعجاب الحاضرين. كما ستكون هناك العروض المميزة من الفنانين أصحاب المواهب الفريدة لتشاهدوا روعة أداء الحركات البهلوانية بمنتهى الدقة والتوازن، من أجل تسلية جميع الزوار الذين يشاهدون هذا الأداء في العرض الذي يجمع العائلات والأطفال على حد سواء، يمكن مشاهدة العروض البهلوانية التي يقدمها فنانون الرقص على الحلقة مرتين يوميًا، في الساعة 8.30 مساءً ومرة أخرى في تمام الساعة 9:30 مساءً ، بالقرب من الساحة، بجوار بيت باعشن.
ومع استمرار الإثارة، انضم إلى عروض فريق الطبول والمشي على الركائز والذين يتجولون في ساحة المطاعم ليستمتع السائحون والزوار والسكان.

وسوف يتجول الفنانون بملابسهم المذهلة وألوانها الجذابة مستخدمين الركائز لعرض مواهبهم وخبراتهم الكبيرة بكل ثقة. ليجذبوا إليهم ليس فقط الأطفال الصغار بل أيضا الكبار، وحتى يشعر الجميع بالإثارة ويتشجعوا على على الانضمام إلى العرض. فلا يفوتكم المرح، يوميًا في تمام الساعة 7.30 مساءً و 9 مساءً و 10:30 مساءً حيث يبدأ الفنانون مسيرتهم من ساحة المطاعم.

ويستمر موسم جدة التاريخية في التواصل مع الجماهير من خلال العديد من الأنشطة والعروض والأعمال الشيقة المثيرة التي يقدمها العديد من الفنانين المحليين والدوليين انطلاقاً من الموقع التاريخي كأحد مناطق التراث العالمي في اليونسكو، وتقديم الخبرات الثقافية والعالمية المتميزة، فقد نجح بالفعل موسم جدة التاريخية في تغيير النظرة إلى فصل الصيف في المملكة. وسوف يظل الموسم حتى الثامن عشر من يوليو الحالي في حي البلد، جدة.