المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تختتم ورشة عمل لتطوير برامج وفعاليات ملتقى الانتماء واللحمة الوطنية المقامة في أبها
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 15-07-2019 02:43 مساءً 9.1K
المصدر -  اختتمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة بوحدة الأمن الفكري بالرئاسة، ورشة عمل بعنوان ( تطوير برامج وفعاليات ملتقى الانتماء واللحمة الوطنية) والتي عقدت في جامعة الملك خالد بمدينة أبها مؤخراً لمدة يومين، أدارها فضيلة مدير وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة الشيخ أحمد بن محمد بلعوص، وبحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري، بمشاركة ٢٥ منسقاً للأمن الفكري من مختلف فروع الرئاسة العامة وإداراتها.

وتهدف هذه الورشة للوصول إلى مخرجات لتطوير برامج وملتقيات الأمن الفكري، وذلك من خلال ما تسعى إليه الرئاسة العامة بتوظيف وسائل التقنية الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي في برامج الأمن الفكري.

كما تهدف الورشة إلى الاستفادة من مقترحات ومرئيات المشاركين في تطوير برامج وملتقيات الأمن الفكري، وقد حدد لها عدة جلسات للمناقشة تبدأ بمدخل إلى الجوانب الشرعية والنظامية لعمل الرئاسة العامة في تحقيق الأمن الفكري، ومناقشة برنامج ملتقى الانتماء واللحمة الوطنية، وطرح مقترحات ومرئيات لتطوير العمل واختتمت بالنتائج والتوصيات لحلقة النقاش.

الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة تقيم برامج الأمن الفكري في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك بإشراف ومتابعة واهتمام من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.