المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
مؤسسة الراجحي الخيرية تدعم رعاية 140 أسرة بمستودع جدة الخيري
بواسطة : 16-06-2014 07:06 مساءً 9.4K
المصدر -  

جدة:

*

قدمت مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية دعماً لـ140 أسرة من الأسر التي يرعاها المستودع الخيري بجدة ضمن برنامج كفالة الأسر المحتاجة.

وتشمل الاتفاقية تقديم البرامج التأهيلية والتدريبية والإعانات الإجتماعية بحسب خطة المستودع الإستراتيجية للأسر المكفولة لمدة عام كامل.

وتم إبرام اتفاقية الدعم الرعاية بين كلٌ من الأمين العام لمؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الراجحي ومدير عام المستودع الخيري بجدة الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد.

وبهذه المناسبة أعرب ومدير عام المستودع الخيري بجدة الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد عن خالص شكره لمؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية على هذه اللفتة الإنسانية لدعم الأسر المحتاجة بجدة من خلال البرامج التأهيلية والتدريبية والإعانات الإجتماعية، مشيداً بدعم المؤسسة للجمعيات الخيرية لأداء أعمالها على الوجه المطلوب.

وأشار الحميد إلى أن هذه المبادرة تحقق الشركة الفاعلة في الخير، داعياً إلى مزيد من التكاتف والتكافل الإنساني والاجتماعي بين القطاعات المختلفة والجمعيات التي ترعى الأسر المحتاجة والأيتام والأرامل ومن في حكمهم.

وأعرب الحميد عن الشكر الجزيل لأمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة الشؤون الاجتماعية والجهات الحكومة المعنية فضلاً عن القطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشاريع وبرامج المستودع، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع المستودع والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.

يُشار إلى أن المستودع الخيري بجدة يعد مؤسسة خيرية تعمل بحرفية إدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية من خلال بناء شراكات استراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة، ويسعى المستودع لتخفيف أعباء المحتاجين بخصوصية تامة وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج والمساندة في مواجهة الكوارث.