المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
"رجل الاعمال عبدالله دانش يستقبل رئيس الوفد الروسي لبحث تطورات الاعمال. "
نواف الثبيتي
بواسطة : نواف الثبيتي 12-07-2019 09:11 مساءً 70.2K
المصدر -  


إستقبل رجل الاعمال السعودي عبدالله عصام دانش رئيس الوفد الروسي السيد فلاديسلاف لوتسينكو مدير عام شركة وينيرز العالمية الدبلوماسي السابق في الخارجية الروسية رئيس مجلس الاعمال السعودي الروسي السابق. لبحث مستجدات الاعمال والمشاريع السابقة و فرص التعاون الجديدة فيما يواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠. وتكللت المباحثات ولله الحمد بنجاح و توقيع رجل الاعمال دانش على عدة مذكرات تفاهم ابرزها توقيه على عقد مع شركة روسية متخصصة في أنظمة الوقاية من المتفجرات و شركة متخصصة في تكنولوجيا الإطفاء ومكافحة الحرائق و شركة متخصصة في مجال الترفيه.

وصرح رجل الاعمال عبدالله دانش على انه في منتصف شهر سبتمبر القادم ٢٠١٩ م سيتم استقبال وفد روسي آخر في مختلف المجالات ابرزها في تكنولوجيا البناء والمواد الغذائية والتكنولوجيا الصحية فيما يواكب رؤية ٢٠٣٠ لتوطين الصناعات والإنتاج و توطين الوظائف.

وصرح رئيس الوفد الروسي السيد فلاديسلاف لوتسينكو بأن روسيا اليوم تتطلع الى الشراكة الاستراتيجية على مختلف الأصعدة مع المملكة العربية السعودية وان كل من يتحدث عن تخوف دخول الشركات الأجنبية والمستثمرين الى سوق المملكة غير صحيح ومجرد احاديث ليس لها اي صحة. و أن سوق المملكة العربية السعودية اليوم هو وقت لاقتناص الفرص الذهبية.

image

image

image