المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
أبناء دار التربية الاجتماعية للبنين بأبها في ضيافة ثقافة وفنون جدة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 11-07-2019 01:01 صباحاً 13.2K
المصدر -  
استقبلت مساء البارحة جمعية الثقافة والفنون بجدة أبناء دار التربية الاجتماعية للبنين بأبها بتنسيق مع الدكتور محمد السريحي مشرف مجموعة صُناع السعادة التطوعي وبمرافقة المشرف الاجتماعي للدار الأستاذ عطيه محمد الزهراني.

وتم خلال الاستضافة تجهيز برنامجاً ترفيهياً وتدريبياً ابتدأ بورشة عمل للفن التشكيلي قدمها الفنان التشكيلي الكبير هشام بنجابي قدم فيها برنامجاً نظرياً وعملياً بصالة الغاليري شارك فيه ٢٥ طالباً من أبناء دار التربية الاجتماعية للبنين بأبها ، بعد ذلك كان هناك برنامجاً فنياً ترفيهياً اشتمل على المجسات الحجازية والأغاني الطربية مع إتاحة الفرصة للأبناء للمشاركة بفقرات منوعة مابين إلقاء وإنشاد ومسابقات وتقليد وتمثيل.

وفي الجزء الثاني من البرنامج تمت دعوة الأبناء للمشاركة في حضور الندوة الخاصة بالتصوير والتي بدأها الأستاذ عمر النهدي بكلمة مختصرة للتعريف بفن التصوير وأساليبه وطُرقه بعد ذلك قدم المصور الفوتغرافي طالع الصبحي محاضرة عن تصوير المناسبات.

وفي نهاية الزيارة كرّم مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح المشرفين على أبناء دار التربية الاجتماعية للبنين بأبها وجميع الأبناء المشاركين في الرحلة.