المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 21 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 07-07-2019 07:28 مساءً 35.9K
المصدر -  ضمن برنامج إجازتي ٤ نفذ نادي الحي بثانوية عائشة بنت أبي بكر بالشرائع بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة برنامج ( اقتصاص ڤيديو ) اليوم الأحد الموافق 1440/11/4هـ، نفذته المشرفة صفية عسيري عبر المسار التدريبي بقيادة قائدة النادي سلمى الثبيتي .

استهدف البرنامج 43 مستفيدة وذلك بهدف التعرف وعلى المواقع و البرامج التي تمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات على أجهزتهم بكل سهولة وشرح طريقة تحميل جزء معين من فيديو على موقع يوتيوب و ليس الفيديو بالكامل .


جدير بالذكر أن موقع يوتيوب يوفر العديد من الفيديوهات الجميلة التي تناسب الجميع، لكن مشكلة موقع يوتيوب أنة لا يوفر للمستخدم ميزة حفظ الفيديوهات افتراضياً على أجهزة المستخدمين، ولذلك يبحث الكثير من المستخدمين على طرق تمكنهم من تحميل فيديوهات اليوتيوب .


فيما نفذت المشرفة هند الجهني برنامج أناملي تلعب وترسم عبر المسار الترفيهي والذي استهدف ٢٤ مستفيدة وذلك بهدف اكتشاف الموهبة عند الطفل من خلال الرسم وتنمية حسه الفني وتوسيع مداركه وترك الحرية في التعبير الفني عن ذاته ومشاعره وطموحاته وأحلامه وبيان أهميه رسوم الأطفال وتوضيح خصائص رسوم الأطفال والشروع في العمل والانتهاء منه وتقييمه.