المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
 أمير جازان يرعى حفل زواج " 2400 " شاب وفتاة الجمعة المقبل
بواسطة : 01-06-2014 07:29 مساءً 6.4K
المصدر -  

جيزان*:


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم الجمعة المقبل حفل الزواج الجماعي الحادي عشر للعام الحالي , وذلك بالصالة المغطاة بمدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان .
وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة بالمنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد أن الحفل يشهد الاحتفاء بزواج " 2400 " شاب وفتاة وهو العدد الأضخم على مستوى المملكة في احتفالات الزواجات الجماعية , منوها بدعم ورعاية سمو أمير منطقة جازان لحفل الزواج الجماعي منذ مراحله الأولى , ورعايته للبرامج الاجتماعية للجمعية .
من جهته بين مسؤول مشروع الزواج الجماعي بالجمعية الشيخ موسى خمج أن*المستفيدين من المشروع في عامه الحالي تلقوا دورات تدريبية في فن الحياة الزوجية , والسعادة الأسرية , وفن قيادة الأسرة , والحوار بين الزوجين , وذلك بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني , لافتا إلى أن احتفاء العام الحالي يتضمن مستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومن ذوي العوق السمعي , ومن أبناء نزلاء السجون .
وأضاف أنه مع الاحتفاء بحفل الزواج الجماعي الحادي عشر للعام الحالي فإن عدد المستفيدين من هذا المشروع الخيري الرائد من انطلاقته بلغ أكثر من " 13,000 " شاب وفتاة .