المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

لتميزهم بالعمل التطوعي

همسات الثقافي بالاحساء يكرم 40 سيدة
رولا بالحمر
بواسطة : رولا بالحمر 07-07-2019 12:11 صباحاً 20.2K
المصدر -  
ضجّ مرسم الفنانة التشكيلية فاطمة الدهمش يوم الأمس الجمعة 5يوليو بنخبة من سيدات الأحساء اللاتي تم تسليط الضوء عليهن من قِبَل فريق همسات الثقافي الذي سعى لإبراز مواهبهن و العناية بها و تكريمها .

وكرم اليوم مشرف الفريق الاستاذ هلال العيسى نموذج مشرف من النساء المكافحات اللاتي تركن بصمة مميزة في مجتمعنا من الفنانات و المصورات و الاعلاميات و اللاتي شاركن في المبادرات الانسانية التي تعهدها الفريق.

واحتفى الفريق بالانجازات المقدمة الضخمة انسانيا و عبرت بعض مبدعات الفريق بفقرات الحفل بإلقاء كلمة عن التطوع و عن الفريق وهم :
آيه الزيد و ايمان الرمضان و فاطمه الجاسم و فاطمه المقهوي ومقدمة الاحتفال زينب مؤيد المسلم ومصورة هواشم المقهوي وحضور منسقه همسات العامه بتول الحاضر،و كانو ممن نظمن فقرات الحفل بطرح الكلمة ذات الصدى السامي و الذي كان له وقعا على أسماع المتطوعات ، و واقعا تم الإطراء من قبل الجميع عن سياسة الفريق و أهدافه و نجاحه في منح فرصة للتعبير عن مواهبهن و ممارستها و إبرازها،.

و كذلك ألقى الاستاذ/هلال العيسى كلمة مميزة محفوفة بالشكر الكبير لمميزات الفريق و كذلك وضح الهدف الرئيسي الذي يسعى له و اوضح مفهومه التطوعي من وجهة نظره بأن التطوع رسالة و مسؤولية وطن و دين و نابع من الداخل و حذر من استغلال بعض المؤوسسات لطاقات الشبااب بمفهوم التطوع و قد كانت لفتة توعوية منه لجميع المتطوعات.

وفي نهاية الأمسيه تم تكريم الفنانة التشكيلية فاطمة الدهمش و المنسقة الاعلامية الحوراء العيسى و تكريم نخبة فريق همسات بشهادات الشكر و التقدير و الهدايا من بعد شكر الأستاذ لهن و تأكيده بأنه ليس المحرك الوحيد للفريق بل نحن جميعا نحرك الفريق و نتبناه و نسعى لأن يبقى الفريق المعطاء الواعد ذو الأهداف السامية.