المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
بواسطة : 31-05-2014 11:58 مساءً 7.7K
المصدر -  

المدينة المنورة:

بندر الحربي*

بهدف تهيئتهم للاختبارات استفاد أبناء جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة من برنامج "دروس التقوية" للبنين للفصل الدراسي الثاني لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

استمر البرنامج الذي يقام ضمن برنامج الكفالة التربوية والتعليمية لأيتام منطقة المدينة المنورة لمدة شهر كامل بواقع 56 حصة تعليمية مكثفة شملت الرياضيات، واللغة الإنجليزية، والفيزياء، والكيمياء، ولغتي، شارك فيها عدداً من أيتام الجمعية المستفيدين، وقام بأدائها نخبة من المعلمين المتطوعين الأكفاء من معلمي المدينة المنورة.

وهدف البرنامج لمساعدة الأيتام على التميز في دراستهم وتحقيق النجاح والمراتب العالية، وينشأ اليتيم قادراً على منافسة غيره كافياً لنفسه وأسرته في المستقبل بإذن الله.

وشارك في هذه الدروس طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث نظمت لهم الدروس في كافة المواد التي يحتاجونها بتعاون كريم من عدد من معلمي المدينة المنورة.

وقدمت الجمعية ثلاث جوائز تشجيعية للأبناء المنضبطين بالبرنامج والأكثر استفادةً وذلك من خلال تقييم المعلمين والمشرفين على البرنامج.

يُشار إلى أن جمعية*تكافل*الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة ترعى آلاف الأيتام وتقدم لهم رعاية معيشية وصحية وتربوية وتعليمية، وتسعى لأن تكون نموذجاً يحتذى في العناية بأيتام المدينة في كافة حاجاتهم المعيشية والنفسية والتعليمية والتربوية.