#السعودية_أولاً

  • ×

الرئيس السنغالي يستقبل معالي الامين العام لرابطة العالم الإسلامي في القصر الرئاسي

الرئيس السنغالي يستقبل معالي الامين العام لرابطة العالم الإسلامي في القصر الرئاسي
تيرنو بن بشير صو - السنغال                                  0  0  5.9K
 
استقبل فخامة رئيس الجمهورية السيد " ماكي صال " معالي أمين العام للرابطة العالم الإسلامي الشيخ"محمد علي العيسى " والوفد المرافق له بحضور سعادة السفير السعودي بدكار "فهد بن علي الدوسري " وبجانبه مدير الاقليمي لمكتب رابطة العالم الإسلامي في السنغال السيد "محمود عمر فلاته " وبحضور المستشار للشؤون الدينية في القصر الرئاسي السيد "امباكي ساخوا".

وانتهز رئيس الجمهورية الفرصة ليرفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صديقه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين حفظهما الله وقال فخامة الرئيس " ان جمهورية السنغال شقيقة للمملكة العربية السعودية وتربطهما علاقات تاريخية واصيلة.." وأردف قائلا " فنحن نسعى مع المسؤولين السعوديين في تطوير العلاقات في كل الجوانب ".

كما رحب فخامته لمعالي امين العام للرابطة العالم الإسلامي وافاد أنني مطلع على الجهود والانجازات التي تحققونها في السنغال وبذلك اشكركم وادعوا المولى أن يوفقكم ونحن معكم في غرس والعمل جنبا بجنب في تحقيق فكر الإسلامي الصحيح.

ويذكر أن الرئيس بامتنانه على جهود معالي امين العام للرابطة العالم الإسلامي فقد قلّده وسام الشرف الوطني تكريما له وتشجيعا.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع