المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024

أشاد بنجاح بطولة العالم للملاكمة العربية في سيئون..

نائب رئيس الجمهورية يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة الياقوت الأحمر السعودية
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 04-07-2019 03:04 صباحاً 15.1K
المصدر -  استقبل فخامة نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر في مكتبه اليوم الاربعاء، سعادة الأستاذ عبدالإله الزير- رئيس مجلس إدارة شركة الياقوت الأحمر السعودية- المنظمة لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين التي أقيمت في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت يومي 28- 29 من يونيو المنصرم.

وفي اللقاء ثمن فخامة نائب الرئيس النجاح الذي حققته الشركة في تنظيم البطولة في سيئون، والرسالة المهمة التي أوصلتها للعالم، بأن المناطق التي لاتتواجد فيها المليشيا الحوثية المدعومة من إيران تعيش الأمن والاستقرار، وتستطيع تنظيم البطولات والمناسبات الكبرى بكل نجاح.

واستمع نائب رئيس الجمهورية من الزير، لمراحل مشوار الإعداد والتحضير للبطولة وحتى انتهائها، وتسلم كتابا توثيقيا لكل تفاصيل البطولة والتغطية الإعلامية الكبيرة التي حظيت بها، من مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

كما أكد نائب رئيس الجمهورية على الاستمرار في التعاون ودعم الشركة في تنظيم البطولات القادمة باليمن، وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لذلك.

بدورة قدم رئيس مجلس إدارة شركة الياقوت الأحمر الاستاذ عبدالإله الزير شكره وتقديره لفخامة نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، على رعايته المباركة للبطولة، وتوجيهاته الكريمة التي أسهمت في إظهار بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين، بالشكل اللائق الذي ظهرت به، مؤكد أن ذلك يأتي إمتدادا للعلاقات الأخوية الصادقة التي تربط اليمن ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات.

كما أكد أن بطولة العالم للملاكمة سيتبعها تنظيم بطولات أخرى متنوعة في اليمن، دعما للشرعية وللسلام في ربوع اليمن السعيد.

وفي ختام اللقاء سلم رئيس مجلس إدارة شركة الياقوت الأحمر الاستاذ عبدالإله الزير، شهادة تقدير وامتنان لفخامة نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، عرفانا بكل ما أظهره من دعم ورعاية لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين، التي حملت شعار بطولة الأخوة السعودية الإماراتية اليمنية.