المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
 سمو محافظ جدة يستقبل أعضاء حملة "رحلة أمل" الكويتية
بواسطة : 27-05-2014 10:33 مساءً 9.2K
المصدر -  

جـدة*:


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بمكتبه اليوم، أعضاء حملة "رحلة الأمل" من الأطفال ذوي الإعاقات الذهنية بدولة الكويت، الذين يستضيفهم مركز العون في إطار جولتهم التي تشمل 19 دولة وتهدف إلى إيصال رسالة اجتماعية وإنسانية لفئة الإعاقة الذهنية.
وقد بدأت هذه الرحلة بفكرة من أولياء أمور عدد من الأطفال ذوي الإعاقات الذهنية في دولة الكويت بهدف التعريف بهذه الفئة واحتياجاتها.
ورحب سمو محافظ جدة بأعضاء الحملة والقائمين عليها في بلدهم الثاني المملكة , متمنياً لم طيب الإقامة, ومثمناً هذه الفكرة الرائدة والدور الذي تقوم به الحملة في إيصال ونشر رسالتهم الاجتماعية والإنسانية، التي تؤكد حاجة هذه الفئة إلى المزيد من الدمج في المجتمع والدعم والاهتمام التعليمي والصحي والاجتماعي والإنساني في جميع دول العالم.
كما أعرب سموه عن سعادته بوصول القارب إلى ميناء جدة الإسلامي الذي يعد المحطة السادسة للرحلة منذ انطلاقته الأخيرة بين الموانئ الخليجية.
من جانبها قدمت رئيسة مركز العون مها بنت أحمد الجفالي شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الكريمة من سموه، والتي تأتي ضمن دعمه المستمر للعمل الاجتماعي والإنساني, معربة عن أملها في أن يكون الطفلان مشعل وخالد المشاركان في هذه الرحلة قدوتين لبقية الأطفال من ذوي الإعاقات ولأولياء أمورهم الذين التقوا بهم لدى زيارتهم إلى المركز لتأكيد قدرة هذه الفئة على العمل والعطاء والمشاركة الإيجابية في الحياة.