المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
بواسطة : 25-05-2014 05:40 مساءً 9.0K
المصدر -  

الطائف :

**

أقام بيت الشباب بمحافظة الطائف أمس الأول برنامج يوم كامل للتضامن مع اشقاؤنا اطفال سوريا.

* *وذلك بحضور أكثر من 30 طفل وطفلة من الجنسية السورية, مع عائلاتهم.. وأوضح مدير بيت الشباب بالطائف سعد بن محمد الغامدي أن هذا البرنامج يأتي بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين الـملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - بإقامة يوم للتضامن مع الأطفال السوريين، يقام على المستوى الوطني يتم خلاله تغطية حاجة الآلاف من الأطفال السوريين الذين يعيشون ظروفاً مأساوية صعبة لسد احتياجاتهم، والإسهام مع المجتمع الدولي الإنساني في الحد من تدهور الحالة المعيشية للأطفال النازحين داخل سوريا واللاجئين في دول الجوار.

* *وأضاف الغامدي بأن البرنامج الذي أقيم على مسرح بيت الشباب بالطائف تخلله عدد من البرامج الترفيهية والثقافية للأطفال والاباء السوريين, وتم خلال البرنامج تقديم عدد من المسابقات للأطفال السوريين, وتقديم عدد من الجوائز والهدايا لهم.

* كما تشرف البيت بإقامة حفلة عشاء لهم داخل بيت شباب الطائف.

من جهته عبر الدكتور خالد السوري في كلمة ألقاها عن العائلات السورية عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين, على كل ما تقدمه للسوريين, مشيرا أن أيادي المملكة ودعمها ممتد لكل دول العالم.. وقال الدكتور السوري: أن البرنامج كان له كبير الأثر في نفوس الأطفال السوريين, وكأنهم من عائلة واحدة مع اشقاؤهم السعوديين .