المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024
افتتاح معرض "بارعة " للمنتجات النسائية في جازان
بواسطة : 22-05-2014 07:54 مساءً 9.2K
المصدر -  

جيزان*/ محمد المهنا*


افتتح وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون التنموية أحمد بن عبدالله زعلة مساء اليوم معرض " بارعة " الأول لصناعة الأثاث وملبوسات العمل النسائي الذي تشرف عليه إدارة البرامج التنموية بمؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي ، وذلك بمركز كادي مول التجاري بمدينة جيزان .
وتجول وكيل الإمارة المساعد والضيوف على المعرض الذي تشارك فيه نحو 100 فتاة ، مطلعا على أركان المعرض الذي يضم منتجات الفتيات في تصنيع الأثاث والديكورات والملابس الموحدة والتنجيد وأنواع المفروشات , واستمع إلى شرح من المدير التنفيذي لبرنامج " بارعة " عائشة بنت محمد الشبيلي عن المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام بهدف التعريف بمنتجات الفتيات لدى رجال وسيدات الأعمال ومختلف أفراد المجتمع لمنحهن فرصة للتسويق والتعريف بتلك المنتجات .
وقدم المشرف على برنامج " بارعة " المهندس فهد بن محمد الجاسر ، عرضا عن البرنامج الذي يأتي ضمن البرامج التنموية المتخصصة في تأهيل الفتيات وتمكينهن من المشاركة والاعتماد على أنفسهن أمام سوق العمل .
وتخلل افتتاح المعرض توقيع عدد من اتفاقيات العمل بين برنامج " بارعة " بإشراف مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي ، وبين عدد من رجال الأعمال بإشراف الغرفة التجارية الصناعية بجازان ، كما جرى تكريم عدد من المتعاونين في تنفيذ المعرض .