المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
بواسطة : 22-05-2014 09:23 صباحاً 7.3K
المصدر -  

الطائف :

**

كرم مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد الشمراني أمس الأول 4 مشرفين متقاعدين بمكتب التربية والتعليم بشرق الطائف.. في حفل كبير نظمته إدارة مكتب تعليم الشرق بإحدى قاعات محافظة الطائف.

* * * * * * * * *وبدأ الحفل الذي حضره مساعدي مدير التعليم عبدالرحمن الصخيري, وعلي الثمالي, ومدير الاعلام التربوي عبدالله الزهراني, وعدد كبير من مديري الإدارات والمشرفين والمعلمين وأهالي وأصدقاء المتقاعدين..

*بدأ بالقرآن الكريم بآيات قرأها المشرف أحمد الزيادي, ثم شيلة شعرية قدمها المعلم ياسر المؤيد.. بعدها كلمة مدير مكتب التربية والتعليم بشرق الطائف فهاد الذويبي تحدث فيها عن المشرفين المتقاعدين الأربعة (عبدالاله الثبيتي, محمد العمري, صابر مرغلاني, حسن الثقفي), وانجازاتهم بالمكتب, وصحب كلمة الذويبي تقديم باقات ورد للمتقاعدين, كما تحدث الذويبي عن سمة الوفاء بتكريم المتقاعدين, وأنهم اختتموا حياتهم العملية في سلك التربية والتعليم, ولكنهم باقين في علاقاتهم التي ستظل دائمة بإذن الله, وشكر الذويبي في نهاية الكلمة كل من شارك وساهم في انجاح حفل تكريم المتقاعدين.

* تلا ذلك قصيدة شعرية بالفصحى ألقاها المشرف دخيل الله الخديدي نالت استحسان الحضور, ثم عرض مرئي تناول سيرة المحتفى بهم من المشرفين المتقاعدين, بعدها قصيدة شعرية نبطية للمشرف التربوي حسن الحارثي من مكتب الجنوب صفق لها الجمهور كثيرا, ثم كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم المشرف عبدالإله الثبيتي.. وأختتم الحفل الذي قدمه المشرف عبدالله طريخم الزهراني بكلمة راعي الحفل مدير تعليم الطائف الدكتور محمد الشمراني قال فيها أن الميدان التربوي خسر كفاءات بتقاعد المشرفين الأربعة, مشيرا بأن التقاعد يكون بداية لحياة جديدة.. وشكر الشمراني في نهاية كلمته مدير مكتب الشرق فهاد الذويبي وكافة منسوبي المكتب على حفل التكريم, وحسن التنظيم.. بعده بدأ تكريم المتقاعدين, وانتهى حفل التكريم بتناول الجميع العشاء .