المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024

تعزيزًا للقيم الوطنية وتعبيرًا عن الولاء الوطني

منى العتيبي
بواسطة : منى العتيبي 30-06-2019 02:12 مساءً 20.6K
المصدر -  تعزيزًا للقيم الوطنية وتعبيرًا عن الولاء الوطني، نفذت مراكز الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في مكة المكرمة اليوم الأحد 27 / 10 / 1440 هـ برنامجا وطنيا؛ حيث رسمت ولونت الدارسات العلم السعودي، فقد أقامت المعلمة ميمونة مدراسي بمركز الشعيبة البرنامج تحت عنوان " أرسم علم بلادي"اطلعت الدارسات خلاله على اهتمام المملكة التاريخي بالعلم والتعليم ونشره في جميع المدن والقرى والهجر والوصول للعالمية في محو الأمية وإنجازات المملكة العربية السعودية ورؤيتها الوطنية لعام ٢٠٣٠ وترسيخ حب الوطن في قلوبهن وفداءه بالنفس والمال والروح حتى نحقق الأمن والأمان والاستقرار لكل مواطن رجل آمن وبعد ذلك قمنا الدارسات برسم العلم وتلوينه وعمل ركن مصغر يحتوي على الأعلام الوطنية وإنجازات المملكة الكترونيا وملموسا.

ومن جهة أخرى اجتهدت 15 دارسة بقيادة الأستاذة نوال الأحمدي بمركز الكباكبة في رسم العلم السعودي تعبيرًا عن حب الوطن والولاء له ورتبن حروف الشكر وعبارات حب وطن من مثل "وطني واحة الحب ، وبر الأمان ، بلد الأمن والأمان بلد الحرمين الشريفين. وبحماس لانظير له قامت دارسات مركز الملحاء بالمشاركة في إعداد وتنظيم برنامج " أرسم علم بلادي" وتسابقن على اللون الأخضر لإعداد اللوحات في أبهى صورة وطنية؛ تعبيرًا عن حبهن و ولائهن للوطن وقياداته.


وفي سياق متصل نفذت 36 دارسة بمركز الخيوط 36 لوحة تم تلوين العلم الوطني فيها من خلال برنامج " أرسم علم وطني"، بهدف توعية الدارسات بقيمة الانتماء الوطني، كما جرى خلال البرنامج اطلاع الدارسات على أبرز الخدمات التي تقدمها المملكه للمواطنين.

وبدورهن رسمت دارسات حي الرياض مع معلمتهن منال الزهراني العلم السعودي واستطعن أن يكتبن ( لا إله إلا الله ) كما دربتهن معلمتهن.